أول رد من الاتحاد.. "صفقة باريخو والمنع من تسجيل طارق حامد"

تاريخ النشر: 28/07/2022
1493
منذ سنة
أول رد من الاتحاد.. صفقة باريخو والمنع من تسجيل طارق حامد

كشف نادي الاتحاد، عن مُستجدات الفريق الأول لكرة القدم، خلال الميركاتو الصيفي الحالي، استعدادًا للموسم الرياضي الجديد 2022-2023.

والاتحاد تعاقد مع النجم المصري الدولي طارق حامد، بالإضافة إلى قلب دفاع الشباب أحمد شراحيلي، وظهير أيسر أحد زكريا هوساوي.

اقرأ أيضًا

سر غياب إيجالو المفاجئ عن معسكر الهلال.. "مهدد بخسارة نصف ثروته"

حمد الله يفاجئ النصر والاتحاد.. "رد غير متوقع على أنباء إيقافه"

مفاجأة الميركاتو.. الاتحاد يتفاوض مع نجم ريال مدريد العالمي

وإلى جانب هذا الثلاثي.. ترددت أنباء قوية، عن اقتراب العميد، من التعاقد مع النجم العالمي داني باريخو، متوسط ميدان نادي فالنسيا الإسباني، وابن ريال مدريد الأسبق.

* رد الاتحاد على صفقة باريخو.. وقيد الصفقات الجديدة

وفي هذا السياق.. نقلت تقارير صحفية، عن نادي الاتحاد، الحصول على موافقة باريخو؛ للانضمام إلى صفوف الفريق الأول لكرة القدم، خلال الميركاتو الصيفي الحالي.

وعلى الرغم من هذه الموافقة.. إلا أن البرتغالي نونو سانتو، المدير الفني لنادي الاتحاد، يرغب في رؤية البرازيلي برونو هنريكي، متوسط ميدان الفريق الأول لكرة القدم، في المعسكر الإعدادي، قبل إتمام صفقة باريخو، بشكل رسمي.

طالع أيضًا

رسميا| رحيل نجم جديد عن النصر.. إلى هذا النادي !

"ليس مدربكم".. صدمة جديدة "تهز" الشباب

تعرف على راتب بيانيتش "المنتظر" مع النصر.. رقم مخيف

وفي حال تألق هنريكي، فإن إدارة الاتحاد، سوف تتراجع عن صفقة نجم فالنسيا؛ وذلك لتوفير خانة الأجنبي، لتدعيم مركز آخر في الفريق الأول لكرة القدم.

أما عن المنع من تسجيل الصفقات الجديدة؛ بسبب العقوبة المرتقبة من لجنة الاحتراف السعودية، في قضية النجم المغربي عبدالرزاق حمد الله، نفى الاتحاد ذلك.

وأكدت مصادر اتحادية، أن الصفقات الصيفية الحالية، سيتم تسجيلها بشكل طبيعي، بمجرد الحصول على شهادة "الكفاءة المالية"، حتى في حال الإعلان عن عقوبة الاحتراف رسميًا.

اقرأ أيضا

كلام نهائي.. نجم الهلال خارج حسابات الاتحاد في الموسم الجديد

الاتحاد يرفض التعاقد مع نجم الهلال.. لهذا السبب الغريب !

حمل تطبيق سعودي الآن