نابولي يخطط لجعل رونالدو مارادونا الجديد.. وقرار صادم ليونايتد

تاريخ النشر: 28/07/2022
366
منذ سنة
نابولي يخطط لجعل رونالدو مارادونا الجديد.. وقرار صادم ليونايتد

كشفت تقارير صحفية إسبانية، عن دخول نادي نابولي في دائرة الأندية التي ارتبط بها اسم النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، الذي يبحث عن الرحيل عن صفوف فريقه الحالي مانشستر يونايتد، والانضمام إلى نادي يشارك في بطولة دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل.

كريستيانو رونالدو مصمم على مغادرة مانشستر يونايتد ومن بين البدائل التي لديه، ظهرت أندية مختلفة حول العالم، الآن، انضم نابولي إلى قائمة طويلة من المهتمين باسم "صاروخ ماديرا".

ويتطلع النادي الإيطالي إلى تعزيز فريقه، بعد تراجع في المنافسة على الدوري الإيطالي الموسم الماضي في الأيام القليلة الماضية، حيث كان يكافح مع ميلان وإنتر من أجل السيري آ بأكمله تقريبًا.

ويهدف نابولي إلى تحويل رونالدو إلى دييجو مارادونا الجديد، حيث أعربوا عن رغبتهم في أن ينضم إلى المجموعة بقيادة لوتشيانو سباليتي.

قرار صادم من رونالدو تجاه مانشستر يونايتد

وبحسب تقرير نشرته صحيفة "ديلي ميل" البريطانية فإن رونالدو أبلغ الإدارة برغبته في التحرر من العقد الذي يربطه بالشياطين الحُمر حتى يونيو 2023، بعدما كانوا يأملون في البقاء معهم أو تمديد تعاقده والخروج بصفة الإعارة.

طالع أيضًا: 

مفاجأة.. تحالف عالمي يرفض انتقال كريستيانو رونالدو لأتلتيكو مدريد 

طعنة مفاجئة.. طلب مفاجئ يثير دهشة رونالدو من وكيله 

هازارد يطيح بكريم بنزيما من خطط أنشيلوتي في ريال مدريد 

وذكر التقرير أن إدارة اليونايتد مُتمسكة ببقاء رونالدو، وأكدت على نيتها بعدم عرض الدون للبيع، ولفتت الصحيفة البريطانية إلى أن المُحادثات بين الأطراف المعنية فشلت في تغيير موقف رونالدو.

وغاب رونالدو عن جولة فريقه التحضيرية للموسم الجديد في أمريكا وأستراليا وتايلاند، وعاد لمانشستر أمس الثلاثاء، قبل أن يُشاهد مُباراة الفريق الودية ضد ريكسهام اليوم الأربعاء.

اقرأ أيضا

مفاجأة.. تحالف عالمي يرفض انتقال كريستيانو رونالدو لأتلتيكو مدريد

النتيجة النهائية.. تجديد عقد كريستيانو رونالدو ورحيله معارا

حمل تطبيق سعودي الآن