سر غياب إيجالو المفاجئ عن معسكر الهلال.. "مهدد بخسارة نصف ثروته"

تاريخ النشر: 27/07/2022
1223
منذ سنة
سر غياب إيجالو المفاجئ عن معسكر الهلال.. مهدد بخسارة نصف ثروته

أثار نادي الهلال، الجدل في الساعات الأخيرة من مساء يوم الأربعاء، بإعلانه غياب النجم النيجيري أوديون إيجالو، مهاجم الفريق الأول لكرة القدم، عن معسكر برمنجهام الإعدادي.

وفي قرار مفاجئ، أعلن نادي الهلال، اليوم الأربعاء، عن عدم سفر إيجالو مع الفرق إلى مدينة برمنجهام، للانتظام في المسعكر الإعدادي الخاص بالفريق، بسبب انشغاله بقضية عائلية.

اقرأ أيضًا..

قرار "يمنع" نجم الهلال من السفر.. حكم قضائي مفاجئ !

وتساءلت الجماهير الرياضية السعودية، عن "القضية العائلية"، التي غيبت النجم النيجيري، عن المعسكر الإعدادي، وسط تشكيك من قطاع آخر، لبيان الزعيم.

* السر الحقيقي وراء غياب إيجالو عن معسكر الهلال

وفي هذا السياق.. كشفت صحيفة "الرياضية"، عن أن القضاء البريطاني، أصدر حكمًا ضد إيجالو؛ لمصلحة زوجته السابقة.

وأشارت الصحيفة، إلى أن الحكم، ألزم مهاجم نادي الهلال، بدفع "نصف ثروته"، إلى زوجته السابقة؛ وهو ما جعل اللاعب، غير قادر على السفر إلى بريطانيا.

ويخشى إيجالو، من عدم السماح له بـ"مغادرة" بريطانيا، في حال دخولها مع بعثة الهلال، في الوقت الذي يعمل فيه محامي اللاعب، بإيجاد مخرج للقضية.

ومن ناحيته.. شكك الإعلامي فيصل القيران، في هذه الأسباب القضائية، والتي تمنع إيجالو، من الاستعداد مع زملائه في الموسم الرياضي الجديد.

وكتب القيران عبر حسابه الشخصي على "تويتر": "أجل قضية عائلية.. إيجالو يطالب بزيادة عقده للضعف".

ويحصل إيجالو على راتب 4 مليون يورو في الموسم الواحد، أي ما يعادل 18 مليون ريال، بعد أن انضم يناير الماضي للزعيم، قادما من الشباب.

وبعثة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، تُسافر إلى مدينة برمنجهام الإنجليزية، يوم الجمعة القادم، لإقامة معسكر إعدادي، للموسم الرياضي الجديد 2022-2023.

اقرأ أيضا

الاتحاد يرفض التعاقد مع نجم الهلال.. لهذا السبب الغريب !

قرار يمنع نجم الهلال من السفر.. حكم قضائي مفاجئ !

حمل تطبيق سعودي الآن