الاتحاد "يرفض" التعاقد مع نجم الهلال.. لهذا السبب الغريب !

تاريخ النشر: 27/07/2022
739
منذ سنة
الاتحاد يرفض التعاقد مع نجم الهلال.. لهذا السبب الغريب !

في مفاجأة من العيار الثقيل.. رفض مجلس إدارة الاتحاد، برئاسة أنمار الحائلي، التعاقد مع أحد نجوم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال "السابقين"، خلال الميركاتو الصيفي الحالي.

والاتحاد استعد للموسم الرياضي الجديد 2022-2023 بـ"قوة"؛ حيث تعاقد مع المدير الفني البرتغالي نونو سانتو، لقيادة الفريق الأول لكرة القدم، في عقد حتى 30 يونيو 2024.

اقرأ أيضًا

حمد الله يفاجئ النصر والاتحاد.. "رد غير متوقع على أنباء إيقافه"

تحرك "عاجل" من إدارة الاتحاد لإنقاذ صفقات الموسم الجديد

وإلى جانب سانتو.. ضم مجلس إدارة العميد، برئاسة أنمار الحائلي، قلب دفاع الشباب أحمد شراحيلي، وظهير أيسر أحد زكريا هوساوي، بالإضافة إلى متوسط الميدان المصري طارق حامد.

وخلال الساعات القليلة الماضية.. ترددت أنباء عن اقتراب النجم المغربي الكبير أشرف بن شرقي، جناح نادي الهلال الأسبق، من الانتقال إلى الاتحاد، وذلك بعد نهاية عقده مع الزمالك المصري.

ولكن.. تعرقلت الصفقة بشكل مفاجئ، ليتصارع الجزيرة الإماراتي مع الاتفاق، على خطف بن شرقي، الذي قدّم أفضل مستوياته الكروية، مع الزمالك، في الفترة من 2019 إلى 2022.

- إذًا.. لماذا تعرقلت صفقة انتقال بن شرقي إلى الاتحاد؟

وفقًا لصحيفة "sport.lesiteinfo" المغربية، تراجع الاتحاد، عن التعاقد مع أشرف بن شرقي؛ بسبب فترته السيئة، عندما كان لاعبًا في صفوف الهلال.

وأشارت الصحيفة، إلى أن العميد، يخشى من عدم تأقلم النجم المغربي الدولي، مع الأجواء في السعودية، وتكرار مستوياته السيئة، قبل الانتقال إلى الزمالك.

طالع أيضًا

رسميا| رحيل نجم جديد عن النصر.. إلى هذا النادي !

"ليس مدربكم".. صدمة جديدة "تهز" الشباب

وبن شرقي البالغ من العمر 27 سنة، لعب في صفوف الزعيم، في الفترة من يناير إلى أغسطس 2018، قبل الخروج على سبيل الإعارة، إلى لانس الفرنسي، ثم الانتقال نهائيًا إلى العملاق المصري.

جدير بالذكر أن أشرف بن شرقي، سجل 3 أهداف وصنع 2 آخرين، خلال 13 مباراة رسمية، مع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال. 

اقرأ أيضا

مخطط ينقل نجوم الأهلي لـالنصر والاتحاد.. ماذا يحدث في صيف 2022؟

طارق حامد وهنريكي ثنائية مرعبة في الاتحاد .. برعاية نجم نصراوي

حمل تطبيق سعودي الآن