هازارد يطيح بكريم بنزيما من خطط أنشيلوتي في ريال مدريد

تاريخ النشر: 27/07/2022
452
منذ سنة
هازارد يطيح بكريم بنزيما من خطط أنشيلوتي في ريال مدريد

فشل فريق ريال مدريد في تحقيق الفوز مرة أخرى، خلال المباريات الودية التي يخوضها استعدادًا لمنافسات الموسم الجديد 2022-2023.

فرض كلوب أمريكا المكسيكي التعادل الإيجابي على نظيره ريال مدريد الإسباني بنتيجة 2-2، في لقاء ودي أقيم صباح اليوم الأربعاء، بعد الخسارة بهدف دون رد أمام برشلونة في لقاء الكلاسيكو الودي الذي جمع بينهما قبل أيام. 

وشهد اللقاء مشاركة كريم بنزيما في التشكيلة الأساسية، ونجح في تسجيل هدف الميرنجي الأول، قبل أن يتم استبداله ويشارك بدلًا منه البلجيكي إدين هازارد الذي أنهى فترة غياب وصيام عن التهديف كبيرة، ليسجل الهدف الثاني من ركلة جزاء.

بدأ فريق كلوب أمريكا التسجيل بعد 5 دقائق عن طريق هنري مارتن، وعادل النتيجة لريال مدريد كريم بنزيما في الدقيقة 22.

وفي الشوط الثاني، سجل إيدن هازارد هدف التقدم للنادي الملكي في الدقيقة 55 من ركلة جزاء، قبل أن يعادل ألفارو فيدالجو النتيجة قبل النهاية بـ9 دقائق.

وفشل الريال في الفوز بثاني لقاءاته الودية بعدما خسر أمام الغريم التقليدي برشلونة بهدف نظيف في اللقاء الودي الماضي.

 هازارد يطيح ببنزيما من خطط أنشيلوتي

وضح في المباراة اعتماد المدير الفني الإيطالي، كارلو أنشيلوتي، على مشاركة هازارد في المركز رقم "9"، أو المهاجم الصريح المعروف بمكان كريم بنزيما في تشكيلة الفريق الملكي.

لكن الصحف الإسبانية تحدثت عن اعتماد أنشيلوتي في الموسم المقبل على هازارد ليكون البديل الأساسي في حال غياب بنزيما عن المشاركة.

وقالت صحيفة "ماركا" الإسبانية أن أنشيلوتي لديه خطة مع هازارد، حيث ظهر أمام أمريكا، للعب برقم 9 ويبدو أنه تم التأكيد على أنه الرهان الكبير للمدرب ليحل محل بنزيما.

وأضافت الصحيفة أن هازارد لديه مفاهيم هجومية وجودة للعب في هذا المركز.

طالع أيضًا: 

نجم الشباب يترك معسكر إسبانيا.. تعرف على السبب 

مفاجآت كلوب تستمر في الوديات.. تشكيل ليفربول الرسمي ضد سالزبورج 

الكشف عن راتب كوندي الصادم مع برشلونة 

ويستهل الريال حامل اللقب مشواره بلقاء السوبر الأوروبي أمام اينتراخت فرانكفورت الألماني في المباراة التي ستقام بالعاشر من شهر أغسطس المقبل بمدينة هلسنكي عاصمة فنلندا.

ويبدأ الميرنجي حملة الدفاع عن اللقب في الموسم الجديد 2022-2023 بمواجهة ألميريا الصاعد حديثًا لليجا في الجولة الأولى من مسابقة الدوري.

اقرأ أيضا

هازارد يحسم مستقبله مع ريال مدريد بقرار تاريخي

هازارد يعلن استمراره رسميا مع ريال مدريد بقرار من بيريز

حمل تطبيق سعودي الآن