طارق حامد وهنريكي ثنائية مرعبة في الاتحاد .. "برعاية نجم نصراوي"

تاريخ النشر: 27/07/2022
686
منذ سنة
طارق حامد وهنريكي ثنائية مرعبة في الاتحاد .. برعاية نجم نصراوي

لا صوت يعلو في الوقت الراهن، فوق الحديث عن الروح العالية لمتوسط الميدان المصري طارق حامد، وانسجامه السريع مع لاعبي الاتحاد بالمعسكر الإعدادي للفريق بالنمسا. 

ويجري الاتحاد معسكرًا إعداديًا في النمسا، بين المرحلة الأولى في سيفيلد بمقاطعة تيرول، حتى 8 أغسطس المقبل، والتي تشهد مباراتين وديتين أمام فيورنتينا الإيطالي في 31 يوليو، وريد بول سالزبورج النمساوي 7 أغسطس، ثم المرحلة الثانية في منطقة باد تانزماندورف حتى 12 أغسطس، والتي تشهد مباراة تجريبية أمام الوحدة الإماراتي في 12 أغسطس، قبل عودة البعثة إلى جدة في اليوم التالي.

طارق حامد ينسجم مع لاعبي الاتحاد

ويتداول رواد مواقع التواصل، مقاطع فيديو وصور للاعب الجديد طارق حامد، تبرز دخوله بسرعة في بيئة الاتحاد التنافسية.

وبعد توقيع الاتحاد مع المحور المصري، والذي وصفه أنمار الحائلي رئيس النادي بـ "المحارب"، يتساءل عشاق الاتحاد، عن الدور المنتظر لطارق حامد بكتيبة النمور، والإضافة الفنية التي سيقدمها في وسط الملعب مع المدرب البرتغالي نونو سانتو.

أجمع جميع مدربي الزمالك سواء مصريين أو أجانب، على أن طارق حامد هو "العمود الفقري" للأبيض على مدار سنوات، وركيزة لا غنى عنها بوسط الملعب.

يتسم أسلوب لعب طارق حامد، بالروح القتالية العالية، والانضباط التكتيكي، فضلًا عن القوة البدنية الهائلة لإيقاف الهجمات العكسية للمنافسين، بشهادة مدربيه السابقين، فضلًا عن استحواذه على عشق جماهير الزمالك بسبب مساعدة زملائه على أرض الملعب. 

ثنائية طارق وفرجاني ساسي

ساهم طارق حامد في تألق الدولى التونسي فرجاني ساسي لاعب الدحيل القطري حاليًا ومحترف النصر السابق، عندما تزامل اللاعبان في الزمالك، حيث تتشابه طريقة لعب الأخير كثيرًا مع البرازيلي برونو هنريكي، المحترف بصفوف الاتحاد. 

ساسى لاعب وسط الزمالك السابق، قدم موسم استثنائى مع الأبيض لم يقدمه من قبل، 2020-2021، حيث لعب 19 مباراة، ساهم خلالها في 8 أهداف مسجلًا ثلاثة وصنع 5.

طارق حامد في نفس الفترة، لعب مع الزمالك 32 مباراة في الدوري المصري الممتاز، وتمكن من تسجيل هدف وحيد، ولكنه كان يقدم الحرية التكتيكية للمدرب وزملائه لأنه بمفرده قادر على إيقاف هجمات المنافسين، ما أتاح الفرصة لساسي للتألق على المستوى الهجومي.

وكان ساسي يقول عن طارق حامد خلال تلك الفترة "صاحبي وسندي"، لأن الأخير كان سببًا رئيسيًا في تألقه مع الزمالك، فضلًا عن تخفيف الأعباء الدفاعية ومنحه الحرية للتقدم للهجوم دون قلق.

ثنائية مرعبة قادمة في الاتحاد

ما حصل مع وسط الملعب التونس فرجاني ساسي النجم الأسبق للنصر، من المنتظر أنه يتكرر مع هنريكي في الموسم الجديد، حال بقاء الأخير في صفوف الفريق، بالنظر لانتهاء عقده في 30 يونيو الماضي، حيث سيكون وضع البرازيلي أكثر حرية في تواجد طارق حامد، نظرًا لسيطرته المصري الدولي على الملعب دفاعيًا.

برونو هنريكي، شارك مع الاتحاد في الموسم الأخير 2021-2022، خلال 30 مباراة، صنع 6 أهداف، وسجل هدف، وخلق 10 فرص، ومن المتوقع أن نسبة مساهمة البرازيلي في أهداف العميد ستزيد بتواجد المحور المصري طارق حامد إلى جانبه. 

اقرأ أيضا

اختبار لياقي لطارق حامد بمعسكر الاتحاد وتصرف مثير من حجازي

أخبار الاتحاد اليوم| العميد يوجه ضربة للنصر .. ومفاجأة طارق حامد

حمل تطبيق سعودي الآن