جارسيا يفرض الممنوعات الخمسة في النصر قبل الموسم الجديد

تاريخ النشر: 27/07/2022
583
منذ سنة
جارسيا يفرض الممنوعات الخمسة في النصر قبل الموسم الجديد

 

فرض الفرنسي روي جارسيا المدير الفني لنادي النصر العديد من الضوابط داخل الفريق ، وأجبر المدرب الفرنسي الجميع داخل كتيبة العالمي على ضرورة تنفيذ تعليماته من أجل تحقيق بداية قوية في الموسم الجديد لدوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

ويعلم جارسيا صاحب السيرة الذاتية القوية للعديد من الأندية الأوربية أن فترة إعداد الفريق هي التى تُحدد شكله وطريقته في الموسم الجديد لذا حرص المدرب الفرنسي على وضع العديد من الممنوعات داخل الفريق لفرض سياسة الأنضباط داخل أصفر العاصمة ونرصد في السطور التالية ، أهم 5 ممنوعات في العالمي وإلى التفاصيل:

1_تنفيذ تعليمات الجهاز الفني بشكل حاسم وصارم فلا وقت لأن يؤدي أي لاعب وفقاً لـ"مزاجه" أو رؤيته فالجميع لابد أن يقوم بتنفيذ  فكرة وخطة المدير الفني.

2_الإهتمام بالجانب البدني ، فاللاعب الغير قادر على العطاء لمدة 90  دقيقة أو الذي ينخفض أداؤه سيكون مصيره دكة البدلاء لأن الموسم المقبل سيكون شرس ويحتاج للاعب الجاهز بدنياً وذهنياً.

3_عدم الإعتراض على تعليمات وفكر الجهاز الفني حال الجلوس إحتياطياً ، فالجهاز الفني هو وحده من يستطيع الحكم على جميع اللاعبين بمنطق ومبدأ واحد يقوم على أساس العدل والدفع باللاعب الجاهز.

4_اللعب الجماعي في أرضية الملعب ، لأن مبدأ الأنانية واللعب الأستعراضي مرفوض تماماً بالنسبة للمدرب الفرنسي الذي يُقدّر ويحترم اللعب الجماعي كأحد أحد مقومات النجاح لأي فريق.

5_لابد أن يُحافظ كل لاعب على صحته ولياقته وهذا يتطلب عدم السهر أو الإقدام على اية تصرفات من شأنها إصابة اللاعب أو تقليل معدل تركيزه في الملعب.

اقرأ أيضا

بيانيتش يقترب.. صفقات النصر مستمرة في صيف 2022

النصر يوافق على انتقال لاعبه للوصل الإماراتي بـشرط

حمل تطبيق سعودي الآن