التشكيل المتوقع لريال مدريد في 2022-2023.. مفاجآت أنشلوتي الكبرى

تاريخ النشر: 27/07/2022
4679
منذ سنة
التشكيل المتوقع لريال مدريد في 2022-2023.. مفاجآت أنشلوتي الكبرى

اتضحت بشكل كبير ملامح التشكيل الأساسي لريال مدريد الإسباني، بقيادة مدربه الإيطالي كارلو أنشلوتي، من خلال سوق الانتقالات الصيفية، بالإضافة لفترة الإعداد للموسم المقبل.

وتعاقد ريال مدريد هذا الصيف مع الثنائي أنطونيو روديجير مدافع تشيلسي الإنجليزي، في صفقة انتقال حر، بالإضافة للشاب أوريلين تشواميني لاعب وسط موناكو الفرنسي مقابل 100 مليون يورو.

وأكد أنشلوتي في تصريحات سابقة، أن موسم الانتقالات الصيفية لريال مدريد انتهى، ولن يبحث فيه عن تعاقد جديد، خاصة أن فريقه حقق لقب الدوري الإسباني ودوري أبطال أوروبا الموسم الماضي.

وسيكون ريال مدريد يوم العاشر من أغسطس المقبل، على موعد مع خوض أول مباراة رسمية في الموسم الجديد، في نهائي كأس السوبر الأوروبي أمام آينتراخت فرانكفورت الألماني.

وبات ريال مدريد الموسم المقبل، أمام عدة خيارات تكتيكية متعلقة بطريقة اللعب سواء (4-3-3)، أو (4-4-2)، ولكن تبدو الأولى الأقرب لزيادة الفاعلية الهجومية والحفاظ على توازن وسط الميدان.

 تابع كل أخبار وتطورات موسم الانتقالات الصيفية من هنا

اطلع أيضا..

مخطط ينقل نجوم الأهلي لـ"النصر والاتحاد".. ماذا يحدث في صيف 2022؟ 

كارتيرون يرسم خطة إعادة استكشاف الاتفاق في تركيا 

عقوبة السجن تجبر نيمار على الاعتزال وتحرمه من كأس العالم  

التشكيل المتوقع لريال مدريد الموسم المقبل..

ستكون المفاجأة الكبرى في تشكيل ريال مدريد الموسم المقبل، اعتماد كارلو أنشلوتي على قلب الدفاع القادم من تشيلسي أنطونيو روديجير في مركز الظهير الأيسر، استغلالا لسرعته، ولتنفيذ مرونة تكتيكية بتغيير الأدوار مع ديفيد ألابا الذي سيستمر قلبا للدفاع.

وفي المقابل، أتضح بشكل كبير أن فيدي فالفيردي سيكون له دور أساسي في وسط ميدان ريال مدريد، بعيدا عن كونه بديلا في مركز الجناح الأيمن، حيث أن اللاعب الأوروجوياني يشارك بشكل أساسي في كلاعب رقم "8" في وسط الميدان.

حراسة المرمى: تيبو كورتوا.

خط الدفاع: كارفاخال، ميليتاو، ألابا، روديجير.

خط الوسط: مودريتش، كاسيميرو، فالفيردي، 

خط الهجوم: رودريجو جوس، بنزيما، فينيسيوس.

مقاعد البدلاء.. 

على مستوى مقاعد البدلاء، تشير كافة التقارير إلى أن لوكاس فاسكيز سيكون بديلا أو أساسيا في مركز الظهير الأيمن الذي يجيده، بجانب دوره كجناح.

وفي خط الوسط، سيتبادل الثنائي الفرنسي إدوارد كامافينجا رقم "6"، وأوريلين تشواميني رقم "8"، المشاركة أساسيا مع الثنائي كاسيميرو ولوكا مودريتش.

حراسة المرمى: لونين.

خط الدفاع: ميندي (ظهير أيسر)، لوكاس فاسكيز (ظهير أيمن).

خط الوسط: توني كروس، كامافينجا، تشواميني.

خط الهجوم: إيدين هازارد.

حمل تطبيق سعودي الآن