عرض إنجليزي .. النصر يقدم فرصة العمر لأبوجبل لإنهاء الخلاف وديا

تاريخ النشر: 27/07/2022
3297
منذ سنة
عرض إنجليزي .. النصر يقدم فرصة العمر لأبوجبل لإنهاء الخلاف وديا

كشفت تقارير صحفية وإعلامية مصرية، عن انفراجة قريبة في أزمة حارس المرمى محمد أبو جبل مع نادي النصر، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية. 

وكان النصر قد حصل على توقيع محمد أبو جبل، في فبراير الماضي، عقب تألقه مع منتخب مصر وقيادة الفراعنة إلى نهائي كأس أمم إفريقيا 2021 بالكاميرون.

وبحسب تقارير صحيفة سابقة، فقد حصل أبوجبل على مقدم تعاقد مع من جانب النصر، وصل إلى 7 مليون ريال سعودي، وترغب إدارة النصر في حل الأمور وديًا مع الحارس صاحب الـ33 عامًا.

الحارس المصري، رفض الحلول الودية، وتمسك بالحصول على قيمة عقده بالكامل، مع التهديد بـ"تصعيد" القضية، إلى الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا".

ودخلت إدارة نادي النصر في أزمة، بعد محاولة الإدارة تسويق عقد أبو جبل، والبحث عن عرض إعارة للحارس المصري، خاصة بعد تعاقد النصر مع الكولومبي دافيد أوسبينا، قادمًا من نابولي الإيطالي.

وأكد الإعلامي المصري هاني حتحوت، أن نادي النصر، قدم عرضًا للحارس محمد أبو جبل بالانتقال إلى نادي ويجان أتلتيك الإنجليزي الناشط بدوري الشامبيون شيب. 

وأوضح حتحوت، أن عرض نادي النصر، لأبو جبل باللعب في نادي ويجان الإنجليزي، يأتي من أجل حل أزمة توقيعه.

وألمح الإعلامي المصري، أن محمد أبو جبل يفكر بجدية في الانتقال للعب بإنجلترا.

وفي السياق ذاته، أفادت تقارير صحفية، أنه في حال اكتمال صفقة محمد أبوجبل ونادي ويجان فإن بذلك أزمته مع نادي النصر سوف تنتهي، خاصة وأنه سيكون قادرًا على إنهاء الأمر بالتوقيع على المخالصة، وإنهاء الأزمة التي تؤرق مسؤولي العالمي في الوقت الحالي.

اقرأ أيضا

مفاجأة في عقد أبو جبل مع النصر.. تطور خطير

رئيس الزمالك: حامد تلقى أكبر عقوبة وأبو جبل في مشكلة مع النصر

حمل تطبيق سعودي الآن