مفاجأة من صحف العالم.. 24 ساعة تفصل النصر عن "طرد" تاليسكا!

تاريخ النشر: 27/07/2022
1106
منذ سنة
مفاجأة من صحف العالم.. 24 ساعة تفصل النصر عن طرد تاليسكا!

زعمت عدد من الصحف الرياضية حول العالم، اليوم الأربعاء، أن نادي النصر، بصدد "طرد" النجم البرازيلي أندرسون تاليسكا في صيف 2022، بالتحديد بعد 24 ساعة من الآن.

اقرأ في سعودي سبورت| نجم الأهلي يرحل..سعودي سبورت يكشف 3 مفاجآت عن انتقاله إلى الاتحاد

النجم البرازيلي أندرسون تاليسكا، قدم مستويات جيدة جدًا مع النصر في موسم 2021-2022، رغم خسارة لقب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، لذا طلب المدرب الفرنسي رودي جارسيا، بقاء صاحب الـ28 عامًا في ملعب مرسول بارك.

مفاجأة من صحف العالم.. 24 ساعة تفصل النصر عن "طرد" تاليسكا!

اليوم الأربعاء، بالتحديد في الساعات القليلة الماضية، عنونت عدد كبير من الصحف الرياضية العالمية، بأن نادي النصر، بصدد أن يعمل على "فسخ" عقد النجم البرازيلي أندرسون تاليسكا، من طرف واحد، بسبب تأخر اللاعب في الحضور إلى معسكر الفريق الأول لكرة القدم في مدينة ماريبا الإسبانية.

وأشار موقع "cnn" في نسخته التركية، إلى أن تاليسكا لم يحضر إلى معسكر النصر، حتى الآن، بشكل قانوني، في ظل تواجد بند في عقد البرازيلي، يمنحه إجازة لمدة 30 يومًا، تبدأ مع آخر مباراة في دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، حيث كانت أمام الفتح في 27 يونيو الماضي، عندما أضاع ركلة جزاء ثم تحصل على بطاقة حمراء مباشرة.

وأوضحت صحيفة "sozcu"، شأنها شأن صحيفة "mynet"، غضب مسؤولي النصر، الشديد، من غياب أندرسون تاليسكا.

الصحيفتان اللتان سلطتا الضوء على ما يقيمه أندرسون تاليسكا في صيف 2022، من حفلات غنائية في البرازيل، شددتا على أن النصر بصدد فسخ عقد اللاعب من طرف واحد، إذا لم يصل إلى المعسكر، غدًا الخميس، الموافق 28 يوليو، حيث يحق له ذلك، في ظل نهاية إجازة الـ30 يومًا. 

ولا يفكر النصر، وفق التقارير الصحفية المحلية، في فسخ عقد أندرسون تاليسكا على الإطلاق، حيث أكدت "الرياضية" في وقت سابق، أن الأمر لم يتجاوز توقيع عقوبة مالية على اللاعب البرازيلي، بعدما تحجج بـ"أسباب خاصة".

ومن المنتظر أن يصل البرازيلي أندرسون تاليسكا، معسكر النصر، الجمعة المقبل، ما يوافق 29 يوليو.

اقرأ أيضا

مفاجأة في النصر.. كشف عقوبات الاتحاد وحمد الله والبلوي التاريخية

أول عرض.. 40 مليون لـضم هدف جارسيا إلى النصر

حمل تطبيق سعودي الآن