هل ينجح "المحارب"ريبيرو في إخماد ثورة جماهير الأهلي؟

تاريخ النشر: 27/07/2022
245
منذ سنة
هل ينجح المحاربريبيرو في إخماد ثورة جماهير الأهلي؟

ربما تكون صفقة النادي الأهلي مع الحارس البرازيلي رينان ريبيرو، هي واحدة من أغرب الصفقات القادمة للدوري السعودي خلال السنوات الماضية ، فبمجرد إعلان الأهلي إتمام التعاقد مع الحارس البرازيلي حتى تعالت ثورة جماهير الراقي الرافضة تماماً لهذه الصفقة.

ونال ريبيرو هجوماً شرساً من الجماهير الأهلاوية والتى قالت عنه إنه ضعيف الأمكانيات بدليل إنه لا يشارك في المباريات بشكل مُنتظم منذ قرابة الثلاثة سنوات وتحديداً منذ عام 2019 .

اقرأ أيضا.. 

"انتقال غريب إلى النصر أو الاتحاد؟".. الأهلي يعلن قراره النهائي  

الصدمات مستمرة في الأهلي.. عمومية فاشلة وحارس عاطل ومهاجم لا يسجل 

ثورة الجماهير الأهلاوية الغاضبة قابلها الحارس البرازيلي بهدوء شديد وتحدي أعلن عنه بتصريحات متوازنة قال فيها إنه واثق من النجاح والتألق مع الراقي ومساعدة زملاؤه في التأهل للدورس السعودي للمحترفين.

وسيُدافع الحارس البرازيلي عن عرين الأهلي في منافسات دوري “يلو” لأندية الدرجة الأولى ،عقب اتفاق إدارة النادي مع الحارس على جميع البنود الخاصة بالأمور المالية، وموافقته على المشاركة في منافسات دوري الأولى حيث تم الإتفاق على توقيع عقد مدته موسم وحيد، مع أفضلية التجديد لموسم آخر.

وفسخ ريبيرو عقده مع نادي سبورتينج لشبونة البرتغالي لعدم مشاركته أساسيًّا مع الفريق. وتقرر لحاقه ببعثة الأهلي في معسكر تركيا بعد إنهاء كافة الإجراءات المتعلقة بوصوله.

وإنضم الحارس البرازيلي صاحب الـ32 عامًا للنادي البرتغالي في صيف 2018 على سبيل الإعارة، قبل أن يقوم بشرائه نهائيًا في يناير 2019 ، وكانت آخر مباراة شارك بها رينان في ديسمبر 2019، أمام لاسك الألماني في الدوري الأوروبي، والتي خسرها الفريق البرتغالي بثلاثية نظيفة.

ومنذ ذلك الحين، لم يشارك رينان في أي مباراة رسمية أو ودية مع سبورتينج لشبونة، وبشكل عام في الموسم ذاته 2019-2020، خاض 18 مباراة في مختلف البطولات، استقبل خلالها 22 هدفًا، وخرج بشباك نظيفة من خمس مباريات.

وأمام ثورة الجماهير الأهلاوية ، طالب الحارس البرازيلي جمهور فريقه  بوضع ثقتهم به، واصفًا نفسه بـ"المحارب".

اقرأ أيضا

رسميا.. الأهلي يعلن التعاقد مع حارس سبورتنج لشبونة

نجم الأهلي يتحدى قرار النفيعي.. وينضم إلى معسكر تركيا

حمل تطبيق سعودي الآن