الصدمات مستمرة في الأهلي.. عمومية فاشلة وحارس عاطل ومهاجم لا يسجل

تاريخ النشر: 27/07/2022
1261
منذ سنة

مازالت حالة الصدمة تسيطر على جماهير الأهلي بعد الهبوط إلى دوري يلو، وغموض مستقبل الفريق ورعب من عدم عودته السريعة إلى دوري المحترفين السعودي.

تعرض مجلس إدارة ماجد النفيعي إلى انتقادات لاذعة، بالإضافة إلى موسى المحياني المدير التنفيذي للفريق الذي اتهمته الجماهير بالتسبب في الكارثة التاريخية.

إصرار النفيعي على الاستمرار في منصبه وعدم إقالة المحياني، زاد من الغضب الجماهيري تجاه الإدارة، وكان دافعا للمطالبة بعقد جمعية عمومية غير عادية أملا في إجبارهم على الرحيل.

اقرأ أيضا.. 

"انتقال غريب إلى النصر أو الاتحاد؟".. الأهلي يعلن قراره النهائي  

أول عرض.. 40 مليون لـ"ضم هدف جارسيا إلى النصر" 

الجمعية العمومية وغموض مستقبل الإدارة

جاءت الدعوة لعقد جمعية عمومية غير عادية في الأهلي، لتفتح باب الأمل أمام الجماهير لإمكانية رحيل النفيعي والمحياني، إلا أن نتائج الجمعية جاءت صادمة.

النفيعي خلال الجمعية رفض الرد على أي تساؤلات تتعلق بفريق الكرة أو أي صفقات تم التعاقد معها، مكتفيا بتبرئته من أي اتهامات فساد مالية.

نتائج الجمعية العمومية جاءت صادمة للجماهير بعد فشلهم في توريط النفيعي والسيطرة عليه أملا في رحيله القريب.

الصفقات الغريبة

الصفقات التي أبرمها الأهلي رسميا استعدادا للموسم الجديد في دوري يلو، والتعاقد مع حارس مرمى ومهاجم، مسيرتهم الفنية لا تؤهلهم لارتداء قميص الراقي.

جماهير الأهلي انتظرت صفقات وأسماء تبني عليها الآمال لضمان العودة السريعة إلى دوري المحترفين، إلا أن النفيعي خالف التوقعات بعد التعاقد مع حارس أجنبي عاطل منذ 3 سنوات، ومهاجم لم يسجل سوى 11 هدفا فقط خلال 5 مواسم خاض خلالهم 66 مباراة.

حمل تطبيق سعودي الآن