وفاة مشجع جديد للأهلي بسبب الهبوط

تاريخ النشر: 27/07/2022
3625
منذ سنة
وفاة مشجع جديد للأهلي بسبب الهبوط

أعلن الإعلامي الرياضي سامي القرشي، وفاة المشجع الأهلاوي نايف البيشي الذي يلقب بـ"أبو رهف"، متأثر بهبوط فريقه المفضل لدوري الدرجة الأولى "يلو". 

الفريق الأول لكرة القدم في الأهلي، يعيش أيامًا عصيبة، بعدما ودع منافسات دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، إثر احتلال المركز الخامس عشر بـ32 نقطة، حيث يشارك للمرة الأولى في دوري الدرجة الأولى.

وشكل هبوط الأهلي صدمة كبيرة لجماهيره الغفيرة في المملكة العربية السعودية، حيث شهدت فترة ما بعد المباراة الأخيرة أمام الشباب والتي انتهت بالتعادل السلبي، ؛ ليفشل في البقاء بين الكبار، بشكل رسمي، حالات إغماء بين الجماهير ووفيات وصل عددها إلى 12 بحسب تقارير صحفية وإعلامية.

وكتب سامي القرشي، عبر حسابه الرسمي على موقع التدوينات القصيرة "تويتر"، "وفاة المشجع الأهلاوي أبو رهف، حزن يضاف لأحزان الأهلاوية التداعيات كبيرة ومحزنة لا يفهمها من لا يعلم ماذا يعني الأهلي لشريحة كبيرة من المجتمع، أي تهبيط للأنفس هذا وأي رياضة وأي رئيس لجثث جماهير ناديه جليس، سيدي الوزير نال منهم التعب ولا زال يُرمى على نيرانهم الحطب". 

جدير بالذكر، أن آخر ظهور لـ"المشجع الأهلاوي نايف البيشي"، عبر حسابه على موقع "تويتر"، وهو يوجه اللوم لماجد النفيعي من داخل المستشفى بسبب تدهور حالته الصحية نتيجة حزنه على هبوط النادي لدوري "يلو".

اقرأ أيضا.. 

نجم الأهلي "يتحدى" قرار النفيعي.. وينضم إلى معسكر تركيا 

حارس الأهلي الجديد يفاجئ الملايين بـ"رسالة مثيرة للجدل" 

"صفقات الأهلي" تثير الجدل.. رحيل السومة والنفيعي يخدم الاتحاد 

اقرأ أيضا

صفقات الأهلي تثير الجدل.. رحيل السومة والنفيعي يخدم الاتحاد

انتقال غريب إلى النصر أو الاتحاد؟.. الأهلي يعلن قراره النهائي

حمل تطبيق سعودي الآن