أول عرض.. 40 مليون لـ"ضم هدف جارسيا إلى النصر"

تاريخ النشر: 27/07/2022
10233
منذ سنة
أول عرض.. 40 مليون لـضم هدف جارسيا إلى النصر

قدم نادي النصر، بحسب آخر المستجدات الصحفية الواردة في الساعات الأولى من صباح اليوم الأربعاء، أول عروضه الرسمية، إلى أحد أبرز أهداف المدرب الفرنسي رودي جارسيا في صيف 2022.

اقرأ في سعودي سبورت| فيفا يوقع عقوبة "رسمية" على النصر.. والسبب أحمد موسى!

الفريق الأول لكرة القدم في النصر، بعدما فشل في الحصول على لقب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، سارع إلى التعاقد مع المدرب الفرنسي رودي جارسيا، الذي بادر من جانبه، بإقناع 3 لاعبين عالميين، دفعة واحدة، من أجل القدوم إلى العاصمة الرياض. 

اللاعبون هم الكولومبي دافيد أوسبينا، الإيفواري غيسلان كونان والبرازيلي لويس جوستافو.

أول عرض.. 40 مليون لـ"ضم هدف جارسيا إلى النصر"

وأشار الإعلامي الإيطالي رودي جاليتي، عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي، تويتر، صباح اليوم الأربعاء، إلى أن النصر قدم عرضًا ضخمًا إلى نادي أولمبيك ليون الفرنسي، من أجل الحصول على خدمات الدولي حسام عوار في السوق الصيفية 2022. 

وأوضح أن النصر وضع على طاولة أولمبيك ليون، 10 ملايين يورو، ما يعادل 40 مليون ريال سعودي تقريبًا.

وشدد على أن أولمبيك ليون الفرنسي، رفض أول عروض النصر، مطالبًا بالحصول على مبلغ مالي أفضل من ذلك، في ظل اهتمام عدد من أندية أوروبا، بالتعاقد مع حسام عوار، مثل ريال بيتيس الإسباني.

وأكد أن ما يساعد النصر في حسم صفقة نجم منتخب فرنسا، قريبًا، أن رودي جارسيا هو من يتواصل مباشرةً مع حسام عوار، حيث سبق له أن تولى تدريب صاحب الـ24 عامًا، قبل الرحيل عن أولمبيك ليون في مايو 2021.

من هو النجم الفرنسي حسام عوار؟ اسم كبير في عالم كرة القدم الأوروبية، حيث تقدر قيمته السوقية وفق موقع "ترانسفير ماركت" العالمي بـ25 مليون يورو. 

وسبق أن ظهر حسام عوار على طاولة عدد من كبار أندية القارة الأوروبية مثل أرسنال الإنجليزي ويوفنتوس الإيطالي، لكن طلبات ليون الفرنسي، المادية، أبقت صاحب الـ47 هدفًا و36 تمريرة حاسمة في 240 مباراة رسمية، بين صفوف النادي الذي تدرج في فئاته السنية حتى وصل إلى الفريق الأول في 2016.

 

 

اقرأ أيضا

أقوى تلميح بالتاريخ.. اتفاق بين النصر والاتحاد في قضية حمد الله ؟

مفاجأة في النصر.. كشف عقوبات الاتحاد وحمد الله والبلوي التاريخية

حمل تطبيق سعودي الآن