خطة نيفيل الشريرة تنجح.. دي يونج يشعل حرب هولندية ضد برشلونة

تاريخ النشر: 27/07/2022
364
منذ سنة
خطة نيفيل الشريرة تنجح.. دي يونج يشعل حرب هولندية ضد برشلونة

تتواصل تداعيات رسالة جاري نيفيل أسطورة مانشستر يونايتد الإنجليزي، لفرينكي دي يونج لاعب وسط برشلونة الإسباني، يطالبه فيها باتخاذ إجراء قانوني ضد الفريق الكتالوني.

ويهتم مانشستر يونايتد بالتعاقد مع فرينكي دي يونج، خاصة بعد تولي الهولندي إريك تين هاج تدريب الشياطين الحمر بداية من الموسم المقبل. 

ونفذ برشلونة بالفعل ثاني رافعة اقتصادية، والتي قد تساعد على استمرار دي يونج، بعد بيع 25% من حقوق البث التليفزيوني مقابل 607 مليون يورو.

وتأتي الرافعة الاقتصادية الثانية، بمثابة ضمان لاستمرار دي يونج، خاصة أن برشلونة بات ليس في حاجة لبيعه، ولكن مع ضرورة تخفيض عقده.

تابع كل أخبار وتطورات موسم الانتقالات الصيفية من هنا

تابع أيضا..

كواليس مفاجئة.. سر مثير وراء غياب تاليسكا وحقيقة طرده من النصر 

النتيجة النهائية.. تجديد عقد كريستيانو رونالدو ورحيله "معارا" 

الاتحاد الهولندي يعلن الحرب على برشلونة بسبب فرينكي دي يونج: 

انضم اتحاد اللاعبين الهولنديين، لصوت جاري نيفيل بضرورة إتخاذ إجراء قانوني ضد برشلونة لحماية حقوق فرينكي دي يونج، الذي يجبره النادي الكتالوني على تخفيض راتبه.

وجاءت رسالة جاري نيفيل أسطورة مانشستر يونايتد لفرينكي دي يونج، في ظل رغبة فريقه في التعاقد معه، وفي الوقت الذي يطالبه برشلونة بضرورة تخفيض راتبه الذي سيصل لـ 24 مليون يورو بالضرائب.

وقال رئيس اتحاد اللاعبين الهولنديين في تصعيد واضح ضد برشلونة: "يجب على الاتحاد الدولي للاعبين أن يحمي حقوق جميع اللاعبين".

وأوضح: "الآن دي يونج محاصر من قبل ناديه، وحان وقت الاتحاد الدولي أن يتدخل".

ويرفض فرينكي دي يونج الرحيل عن برشلونة، في الوقت الذي يطالبه النادي الكتالوني بضرورة تخفيض راتبه من أجل الاستمرار مع الفريق، في ظل سياسة تحفيض الرواتب.

اقرأ أيضا

أسطورة مانشستر يونايتد يحرض دي يونج ضد برشلونة بإجراء قانوني 

الورقة الخفية.. برشلونة يستخدم مواطن دي يونج لإقناعه بتخفيض راتبه

حمل تطبيق سعودي الآن