النتيجة النهائية.. تجديد عقد كريستيانو رونالدو ورحيله "معارا"

تاريخ النشر: 27/07/2022
531
منذ سنة
النتيجة النهائية..  تجديد عقد كريستيانو رونالدو ورحيله معارا

ظهرت النتائج النهائية لاجتماع النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو مع إدارة مانشستر يونايتد الإنجليزي، في ظل طلبه الرحيل، خلال الانتقالات الصيفية الحالية.

وظهر كريستيانو رونالدو في مركز تدريبات مانشستر يونايتد اليوم، رفقة وكيل أعماله خورخي مينديز، في حضور السير أليكس فيرجسون، الذي تواجد في حسم مستقبله.

ويرغب رونالدو بالفعل في مغادرة مانشستر يونايتد، في الميركاتو الصيفي، لعدم تناسق طريقة آدائه مع المدرب الهولندي الجديد للشياطين الحمر إريك تين هاج.

وسيغيب كريستيانو رونالدو للمرة الأولى في تاريخه عن المشاركة في دوري أبطال أوروبا، حيث سيشارك في حدث فردي بمسابقة الدوري الأوروبي.

وبعث كريستيانو رونالدو في الساعات الماضية، عن طريق وكيل أعماله خورخي مينديز بطلب لإدارة مانشستر يونايتد، من السماح له بالرحيل خلال الميركاتو الصيفي.

وعاد الأسطورة كريستيانو رونالدو، إلى مانشستر يونايتد في الصيف الماضي، قادمًا من يوفنتوس الإيطالي، ووقع البرتغالي على عقد مع الشياطين الحمر لمدة موسمين، مع خيار التمديد لموسم إضافي.

تابع كل أخبار وتطورات موسم الانتقالات الصيفية من هنا

تابع أيضا..

نجم الاتحاد يواصل التأهيل في معسكر النمسا.. كواليس جديدة 

أبو جبل يرد على "تهرب" النصر بعرض من الدوري الإنجليزي 

نتائج اجتماع مانشستر يونايتد مع كريستيانو رونالدو:

رفضت في البداية إدارة مانشستر يونايتد مغادرة كريستيانو رونالدو للفريق، بكونه غير قابل للبيع،  في ظل حاجة الفريق لخدماته خلال الموسم المقبل.

وأصر في المقابل كريستيانو رونالدو على الرحيل، لأنه لا يريد المشاركة في الدوري الأوروبي، بل يرغب في مواصلة مشواره في دوري أبطال أوروبا.

واتفق الطرفان بحسب التقارير الأولية، حتى الآن على تجديد عقد كريستيانو رونالدو لموسم إضافي بحيث ينتهي في صيف عام 2024، بدلا من 2023.

وفي المقابل، وافق مانشستر يونايتد على رحيل كريستيانو رونالدو على سبيل الإعارة لمدة موسم، مع عودته من جديد، عقب تأهل الفريق لدوري أبطال أوروبا.

وتمكن النتيجة النهائية للاجتماع، بأن مانشستر يونايتد بات مرحب برحيل كريستيانو رونالدو على سبيل الإعارة، من أجل تحقيق رغبته في المشاركة بدوري أبطال أوروبا الموسم المقبل.

اقرأ أيضا

مفاجأة مدوية في صفقة الهلال التاريخية.. ورونالدو يفجرها

لسبب غريب.. رونالدو يفاجئ الجميع ويظهر مانشستر يونايتد

حمل تطبيق سعودي الآن