نجم الاتحاد يواصل التأهيل في معسكر النمسا.. كواليس جديدة

تاريخ النشر: 27/07/2022
272
منذ سنة
نجم الاتحاد يواصل التأهيل في معسكر النمسا.. كواليس جديدة

واصل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد، الثلاثاء، تحضيراته في سيفيلد النمساوية، وسط متابعة رئيس مجلس الإدارة أنمار الحائلي، ونائبه المشرف العام على كرة القدم، أحمد بن عصام كعكي.

وخصص المدير الفني للاتحاد، البرتغالي نونو سانتو، الفترة الصباحية لإجراء الاختبارات والقياسات البدنية للاعبين، والتي أشرف عليها فريق متخصص.

اقرأ أيضًا: مفاجأة مدوية.. "هل كان النصر يعلم بانتقال حمد الله إلى الاتحاد"

واشتملت القياسات على المعدلات الحيوية وأحماض الدم المؤثرة في ارتخاء وشد العضلات، كما تم الوقوف في الاختبارات البدنية على الحالة اللياقية لكل لاعب والاستجابة العضلية.

وقام المدير الفني للاتحاد، في الفترة المسائية، بتوزيع اللاعبين إلى مجموعات، وبعد انتهاء التدريبات اللياقية، أجرى مناورات بين اللاعبين، اتسمت بالندية والحماس.

من جانبه، واصل اللاعب عبد العزيز البيشي، برنامجه التأهيلي بين العيادة وصالة اللياقة البدنية.

وأجرى البيشي عملية تنظيف الركبة، على يد الطبيب سالم الزهراني، في مدينة الرياض، وتوجه اللاعب مع بعثة الاتحاد إلى النمسا، حيث يخضع لبرنامج تأهيلي وإعدادي في المعسكر.

ويجري الاتحاد معسكرًا إعداديًا في النمسا، بين المرحلة الأولى في سيفيلد بمقاطعة تيرول، حتى 8 أغسطس المقبل، والتي تشهد مباراتين وديتين أمام فيورنتينا الإيطالي في 31 يوليو، وريد بول سالزبورج النمساوي في 7 أغسطس، ثم المرحلة الثانية في منطقة باد تانزماندورف حتى 12 أغسطس، والتي تشهد مباراة تجريبية أمام الوحدة الإماراتي في 12 أغسطس، قبل عودة البعثة إلى جدة في اليوم التالي.

طالع أيضًا..

مفاجأة 2022| الاتحاد يخسر صفقة محلية كبرى.. ويقترب من نجم تشيلسي

"ساحر الهلال إلى الاتحاد".. رد عاجل يسدل الستار على صفقة الموسم

اقرأ أيضا

أخبار الاتحاد اليوم| العميد يوجه ضربة للنصر .. ومفاجأة طارق حامد

الاتحاد يفاجئ حمد الله بـقرار رسمي جديد.. ماذا حدث؟

حمل تطبيق سعودي الآن