نتيجة اجتماع مانشستر يونايتد مع كريستيانو رونالدو.. الرحيل مرفوض

تاريخ النشر: 26/07/2022
1491
منذ سنة
نتيجة اجتماع مانشستر يونايتد مع كريستيانو رونالدو.. الرحيل مرفوض

بدأت تظهر النتائج الأولية، لاجتماع النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو مع إدارة مانشستر يونايتد الإنجليزي، في ظل طلبه الرحيل، خلال الانتقالات الصيفية الحالية.

وظهر كريستيانو رونالدو في مركز تدريبات مانشستر يونايتد اليوم، رفقة وكيل أعماله خورخي مينديز، في حضور السير أليكس فيرجسون، الذي تواجد في حسم مستقبله.

ويرغب رونالدو بالفعل في مغادرة مانشستر يونايتد، في الميركاتو الصيفي، لعدم تناسق طريقة آدائه مع المدرب الهولندي الجديد للشياطين الحمر إريك تين هاج.

وسيغيب كريستيانو رونالدو للمرة الأولى في تاريخه عن المشاركة في دوري أبطال أوروبا، حيث سيشارك في حدث فردي بمسابقة الدوري الأوروبي.

وبعث كريستيانو رونالدو في الساعات الماضية، عن طريق وكيل أعماله خورخي مينديز بطلب لإدارة مانشستر يونايتد، من السماح له بالرحيل خلال الميركاتو الصيفي.

وعاد الأسطورة كريستيانو رونالدو، إلى مانشستر يونايتد في الصيف الماضي، قادمًا من يوفنتوس الإيطالي، ووقع البرتغالي على عقد مع الشياطين الحمر لمدة موسمين، مع خيار التمديد لموسم إضافي.

تابع كل أخبار وتطورات موسم الانتقالات الصيفية من هنا

تابع أيضا.. 

مفاجأة 2022| الاتحاد يخسر صفقة محلية كبرى.. ويقترب من نجم تشيلسي 

رد مانشستر يونايتد على طلب كريستيانو رونالدو في اجتماع اليوم: 

كشف الصحفي البريطاني "سيمون جونز"، أن إدارة مانشستر يونايتد كانت حاسمة في اجتماعها مع كريستيانو رونالدو ووكيله اليوم، بشأن طلبه الرحيل.

وأوضح أن مانشستر يونايتد أصر على أن كريستيانو رونالدو غير قابل للبيع، في ظل حاجة الفريق لخدماته خلال الموسم المقبل.

وغاب كريستيانو رونالدو عن تدريبات مانشستر يونايتد، التي انطلقت منذ أسبوعين، حيث لم يتواجد في المعسكر التحضيري في تايلاند وأستراليا.

ويمتلك كريستيانو رونالدو حاليا اتفاق مع أتلتيكو مدريد الإسباني، للانتقال لصفوفه بداية من الموسم المقبل.

اقرأ أيضا

قرار غريب.. مانشستر يونايتد يوافق على رحيل رونالدو معارا

لسبب غريب.. رونالدو يفاجئ الجميع ويظهر مانشستر يونايتد

حمل تطبيق سعودي الآن