مفاجأة.. مدرب الاتفاق يرفض مهاجم الاتحاد الأجنبي و3 عروض خليجية

تاريخ النشر: 13/07/2022
1100
منذ سنة
مفاجأة.. مدرب الاتفاق يرفض مهاجم الاتحاد الأجنبي و3 عروض خليجية

كشفت تقارير صحفية، عن قرار مجلس إدارة نادي الاتفاق برئاسة خالد الدبل، حول المدة المتبقية من عقد المهاجم الفرنسي يوسف نيكاتي مهاجم الاتحاد الأسبق. 

وأوضحت صحيفة "الاقتصادية"، اليوم الأربعاء، تفاضل إدارة الاتفاق بين بيع المدة المتبقية من عقد يوسف نيكاتي، أو خروجه على سبيل الإعارة، والاستفادة من بديل له خلال الفترة المقبلة.

وكان الاتفاق قد وقع مع نيكاتي لمدة عام ونصف العام خلال الفترة الشتوية الماضية، ولم يستفد منه كثيرا، حيث كان يعاني إصابة، وبعد تأهيله منها لم يشارك سوى في مباريات قليلة وأغلبها كلاعب بديل، بجانب أن طريقة اللعب لا تناسبه.

ويمتد عقد نياكاتي صاحب الـ 28 عاما، الذي انضم الشتاء الماضي من الوحدة، موسمًا آخر، لكن المدرب الفرنسي كارتيرون يفضّل رحيله والبحث عن مهاجم آخر.

وأفادت صحيفة "الاقتصادية"، أن هناك أندية قطرية وأخرى إماراتية تدرس التعاقد مع المهاجم  يوسف نيكاتي، متى جاء العرض المناسب له والنادي سواء كان بيعا أو إعارة.

وأبدى النادي القطري رغبته في متابعة الفرنسي ميدانيًّا خلال معسكر فريقه في تركيا، فيما تعود متابعة النادي الإماراتي له إلى معسكر الاتفاق التدريبي في أبو ظبي خلال النصف الثاني من أبريل الماضي. ولعب الفريق، آنذاك، مباريات تجريبية مع فرق الجزيرة والعروبة والعين والظفرة الإماراتية.

وأشارت المصادر، إلى استفسار نادٍ سعودي عن اللاعب وسجلِّ إصاباته قبل اتخاذ قرار بالتفاوض حوله، دون الكشف عن اسم النادي. 

اقرأ أيضا

اتفاق رسمي بين الأهلي ونجم الزمالك.. مفاجأة في صفقة الموسم

رسميا| الاتفاق يشعل الميركاتو بـصفقة برازيلية كبرى

حمل تطبيق سعودي الآن