"ساحر الهلال إلى الاتحاد".. رد عاجل يسدل الستار على صفقة الموسم

تاريخ النشر: 26/07/2022
2825
منذ سنة
ساحر الهلال إلى الاتحاد.. رد عاجل يسدل الستار على صفقة الموسم

لا صوت يعلو في الوسط الرياضي السعودي حاليًا، إلا على ميركاتو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد، في الميركاتو الصيفي الحالي، استعدادًا للموسم الرياضي الجديد 2022-2023.

والاتحاد استعد للموسم الرياضي الجديد بـ"قوة"؛ حيث تعاقد مع المدير الفني البرتغالي نونو سانتو؛ لقيادة الفريق الأول لكرة القدم، حتى 30 يونيو من عام 2024.

اقرأ أيضًا

حقيقة "منع" الصفقات الجديدة من المشاركة مع النصر والاتحاد

"انتقال غريب إلى النصر أو الاتحاد؟".. الأهلي يعلن قراره النهائي

بن شرقي يرد على "عرض" الاتحاد.. قرار مفاجئ

وإلى جانب سانتو.. ضم مجلس إدارة العميد، برئاسة أنمار الحائلي، متوسط الميدان المصري طارق حامد، بالإضافة إلى قلب دفاع نادي الشباب أحمد شراحيلي، وظهير أحد زكريا هوساوي.

* حقيقة تعاقد الاتحاد مع أشرف بن شرقي

وفي هذا السياق.. كشف الإعلامي الرياضي منار شاهين، المُقرب من البيت الاتحادي، حقيقة تعاقد العميد، مع النجم المغربي أشرف بن شرقي، جناح نادي الهلال الأسبق، والذي انتهى عقده مع الزمالك المصري، منذ أيام قليلة.

طالع أيضًا

كشف هوية "الشخصية الغامضة" التي ستغير مصير قضية النصر وحمد الله

الاتحاد يفاجئ حمد الله بـ"قرار رسمي جديد".. ماذا حدث؟

وأشار شاهين في تغريدة عبر حسابه بموقع التدوينات القصيرة "تويتر"، إلى أن بن شرقي، خيار ثالث وليس أساسي أو أول، في تعاقدات الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد، خلال الميركاتو الصيفي الحالي.

وكشف الإعلامي الرياضي، عن أن مجلس إدارة الاتحاد، يتفاوض حاليًا مع جناح أجنبي "بارز جدًا"؛ قائلًا: "إن تمت الصفقة؛ فهو خيار فني مميز".

جدير بالذكر أن بعض الأسماء العالمية، ارتبط بنادي الاتحاد، في الميركاتو الصيفي الحالي، لتدعيم مركز الجناح الهجومي؛ أبرزهم: البرتغالي جوتا "سيلتك الاسكتلندي"، والنيجيري فيكتور موسيس "سبارتاك موسكو الروسي".

اقرأ أيضا

مفاجأة 2022| الاتحاد يخسر صفقة محلية كبرى.. ويقترب من نجم تشيلسي

الاتحاد يفاجئ حمد الله بـقرار رسمي جديد.. ماذا حدث؟

حمل تطبيق سعودي الآن