رديف رجل مباراة السعودية والعراق.. "أول رسالة من نجم الهلال"

تاريخ النشر: 26/07/2022
278
منذ سنة
رديف رجل مباراة السعودية والعراق.. أول رسالة من نجم الهلال

أعرب عبد الله رديف، نجم منتخب السعودية للشباب، عن سعادته الكبيرة بالفوز على العراق، والتأهل إلى ربع نهائي كأس العرب تحت 20 عامًا.

وتأهل منتخبنا الوطني إلى الدور ربع النهائي من بطولة كأس العرب تحت 20 عامًا 2022، بعد التغلب على العراق بنتيجة (4-1)، في المباراة التي جمعت بين المنتخبين على ملعب مدينة الأمير سلطان بن عبد العزيز الرياضية بالمحالة، ضمن منافسات الجولة الثالثة من دور المجموعات من البطولة.

وحصل عبد الله رديف على جائزة أفضل لاعب في مباراة العراق والسعودية، بعدما أحرز 3 أهداف في مرمى أسود الرافدين، خلال الدقائق 9 و35 و79 (طالع التفاصيل).

وفي تصريحات عقب المباراة، وجه رديف الشكر إلى الجماهير السعودية، على حضور مباراة الأخضر أمام العراق، مؤكدًا أن اللاعبين حققوا أملهم في الصدارة والعبور إلى المرحلة القادمة.

وأعرب مهاجم الهلال عن سعادته بجائزة الأفضل وإحراز "هاتريك" في مباراة العراق، قائلًا "الحمد لله، هذا من فضل ربي، ونأمل في المزيد من الأهداف وأن نفرح بالبطولة في النهاية.

ورفع منتخب السعودية رصيده إلى 6 نقاط، ليتزعم صدارة المجموعة الأولى، ويطير إلى ربع نهائي كأس العرب تحت 20 عامًا، بينما جاء منتخب موريتانيا في الوصافة بـ3 نقاط، ثم العراق في المركز الأخير بلا نقاط.

ويطمح منتخبنا الوطني نحو التتويج بلقب كأس العرب للشباب، للمرة الثانية على التوالي، بعدما نجح الأخضر في حسم اللقب في النسخة الماضية (مصر 2021)، بالفوز على الجزائر في المباراة النهائية، بهدفين مقابل هدف.

تابع نتائج مباريات اليوم دقيقة بدقيقة مع سعودي سبورت

اقرأ أيضا

بهاتريك رديف.. السعودية لربع نهائي كأس العرب برباعية في العراق

كأس العرب للشباب.. الجزائر تعبر لبنان ومصر تتخطى عمان

حمل تطبيق سعودي الآن