قرار غريب .. برشلونة يقدم ليفاندوفسكي للمرة الثانية

تاريخ النشر: 26/07/2022
267
منذ سنة
قرار غريب .. برشلونة يقدم ليفاندوفسكي للمرة الثانية

يخطط برشلونة الإسباني، لحفل تقديم جديد لنجمه البولندي روبرت ليفاندوفسكي، الذي انتقل لصفوفه قادما من بايرن ميونخ الألماني، خلال الانتقالات الصيفية الحالية.

وشارك ليفاندوفسكي في فوز برشلونة صباح الأحد الماضي، على ريال مدريد في كلاسيكو الأرض، الذي إقيم بمدينة لاس فيجاس الأمريكية بهدف دون مقابل. 

وانضم ليفاندوفسكي الأسبوع الماضي لمعسكر برشلونة بالولايات المتحدة الأمريكية، بعد أن تجاوز الفحص الطبي، ووقع على عقود انتقاله للفريق الكتالوني.

وتواجد ليفاندوفسكي في التشكيل الأساسي لبرشلونة أمام ريال مدريد، حيث غادر أرضية الملعب بين شوطي المباراة، حيث خاض أول لقاء له مع الفريق الكتالوني، في المعسكر الإعدادي.

وتمسك ليفاندوفسكي في الفترة الماضية، بالانتقال لبرشلونة، الذي قدم أكثر من عرضا لبايرن ميونخ، والذي رفض التخلي عن هدافه الدولي إلا بشروط مالية محددة، قبل أن تحسم الأمور رسميا.

تابع كل أخبار وتطورات موسم الانتقالات الصيفية من هنا

اطلع أيضا..

الاتحاد يفاجئ حمد الله بـ"قرار رسمي جديد".. ماذا حدث؟ 

بن شرقي يرد على "عرض" الاتحاد.. قرار مفاجئ 

بهاتريك رديف.. السعودية لربع نهائي كأس العرب برباعية في العراق 

موعد تقديم ليفاندوفسكي في ملعب كامب نو أمام جماهير برشلونة:

كشفت صحيفة "سبورت" الإسبانية، أن برشلونة يخطط لتقديم ليفاندوفسكي أمام جماهير برشلونة في ملعب كامب نو، كجزء من خطة استغلال وجود النجم البولندي كعلامة تجارية للنادي الكتالوني.

وأوضحت أن برشلونة سيقدم ليفاندوفسكي في ملعب كامب نو، في الخامس من أغسطس المقبل، في حضور جماهيري كبير، بالرغم من تقديمه الأسبوع الماضي في مدينة ميامي بالولايات المتحدة.

ويستعد ليفاندوفسكي لخوض ثاني مبارياته مع برشلونة، خلال فترة الإعداد للموسم الجديد، أمام يوفنتوس الإيطالي في الساعات الأولى من صباح يوم غدا الأربعاء.

ومن المقرر، أن يختتم برشلونة في الـ 30 من يوليو الجاري معسكره في الولايات المتحدة، قبل العودة لإسبانيا، لخوض لقاء كأس خوان جامبر أمام بوماس المكسيكي على ملعب كامب نو.

اقرأ أيضا

رسالة نارية من ليفاندوفسكي لجماهير برشلونة بعد الفوز بالكلاسيكو

بسبب رونالدو.. ليفاندوفسكي يجبر برشلونة على القميص رقم 9

حمل تطبيق سعودي الآن