أخبار الهلال اليوم|مفاجأة كنو وبقاء جحفلي.. ودياز يختبر اللاعبين

تاريخ النشر: 26/07/2022
254
منذ سنة
أخبار الهلال اليوم|مفاجأة كنو وبقاء جحفلي.. ودياز يختبر اللاعبين

شهدت أخبار الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، خلال آخر 24 ساعة، الكثير من الكواليس، تزامنًا مع الاستعدادات للموسم الرياضي الجديد 2022-2023.

ويستعد الهلال للموسم الجديد، الذي يشهد مشاركة الهلال في مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، كأس خادم الحرمين الشريفين، كأس السوبر السعودي، فضلًا عن مواجهة شباب الأهلي الإماراتي، في فبراير المقبل، ضمن منافسات دور الـ16 من بطولة دوري أبطال آسيا.

اقرأ في سعودي سبورت| فيفا يطالب الاتحاد بـ16 مليون ريال.. 3 حقائق تصدم الشارع السعودي

وأنهى الهلال موسم 2021-2022، متوجًا بلقب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، للمرة الـ18 في تاريخه، وكأس السوبر السعودي ودوري أبطال آسيا.

ونستعرض لكم في "سعودي سبورت"، أبرز أخبار الهلال، اليوم الثلاثاء..

- مدد الهلال، عقد النجم محمد جحفلي، لمدة موسم رياضي واحد، حتى صيف 2023، بناءً على توصية من المدرب الأرجنتيني رامون دياز.

- ينوي المدرب الأرجنتيني رامون دياز، اختبار اللاعبين "المعارين" في معسكر الهلال، قبل تحديد موقفهم، سواء بالبيع أو الإعارة أو البقاء أو المخالصة المالية.

- أكد القانوني أحمد الشيخي، أن مركز التحكيم الرياضي السعودي بصدد منح الهلال، فرصة تسجيل لاعبين جدد في صيف 2022، شريطة أن يتم تقديم نقاط مختلفة في طلب التدابير الوقتية، الجديد.

- أوضح إيفان دياز، المعد البدني في الاتحاد، في رسالة وداعية قبل رحيله، أن خسارة لقب الدوري لصالح الهلال، حدث بسبب "أشياء لم يقدر الفريق، السيطرة عليها".

اقرأ أيضا

مفاجأة قانونية تهز الهلال.. هل انتهى موسم الميركاتو

مدافع إيطاليا يشعل صراعا ناريا بين الهلال والنصر

حمل تطبيق سعودي الآن