مفاجأة.. مدافع الأهلي يهدد مستقبل قائد الاتحاد

تاريخ النشر: 26/07/2022
567
منذ سنة
مفاجأة.. مدافع الأهلي يهدد مستقبل قائد الاتحاد

فجرت تقارير إعلامية مفاجأة عن صفقة جديدة ارتبطت بنادي الاتحاد، تزامنا مع فترة الانتقالات الصيفية الحالية.، والتي تنتهي نهاية شهر أغسطس المقبل.

وأعلن الاتحاد عن تعاقده مع أولى صفقاته الصيفية، بضم الدولي المصري طارق حامد لاعب وسط الزمالك، في صفقة انتقال حر لمدة موسمين مقابل خمسة ملايين دولار.

صفقة دفاعية مصرية في الاتحاد

وأشارت وسائل إعلام مصرية إلى أن محمد عبد المنعم مدافع الفريق الأول لكرة القدم بالأهلي، تلقى عرضا من الاتحاد للظفر بخدماته خلال الفترة القادمة.

ويرغب الاتحاد في تأمين خط الدفاع بلاعب أجنبي مميز، خاصة بعد الأزمة التي عانى منها الفريق خلال المباريات الأخيرة من دوري المحترفين بعد إصابة أحمد حجازي.

وتهدف الإدارة بتأمين خط الدفاع بثنائي أجنبي مميز، في ظل تذبذب مستوى ذياد الصحفي قائد الفريق، والانتقادات التي طالته في الفترة الأخيرة من جانب الجماهير وبعض الإعلاميين المنتمين للاتحاد.

اقرأ أيضا.. 

فيفا يطالب الاتحاد بـ16 مليون ريال.. 3 حقائق تصدم الشارع السعودي 

وكان الاتحاد قد أعلن عن تجديد التعاقد مع الصحفي، بعد دخوله الفترة الحرة خوفا من انتقاله إلى صفوف النصر بعد استفسارات مع اللاعب بشأن إمكانية ارتداء قميص النادي العالمي.

يذكر أن مركز الدفاع في الاتحاد يضم أحمد حجازي، وذياد الصحفي، وعمر هوساوي، بالإضافة إلى أحمد شراحيلي المنتقل حديثا من نادي الشباب.

اقرأ أيضا

راتب مقبول.. كم طلب بن شرقي من الاتحاد؟

مفاجأة.. الاتحاد يرد على الاحتراف بضربة قوية للنصر بقضية حمد الله

حمل تطبيق سعودي الآن