فرصة أخيرة لـ"نجم الاتحاد".. هل يرحل في صيف 2022؟

تاريخ النشر: 26/07/2022
425
منذ سنة
فرصة أخيرة لـنجم الاتحاد.. هل يرحل في صيف 2022؟

منح المدرب البرتغالي نونو سانتو، أحد نجوم الفريق الأول لكرة القدم في نادي الاتحاد، فرصة أخيرة في صيف 2022، قبل التخلص من خدماته، وفق ما ذكرته آخر المستجدات الصحفية، صباح اليوم الثلاثاء.

اقرأ في سعودي سبورت| من وزارة الرياضة.. رد "عاجل" على إقالة رئيس الأهلي

الفريق الأول لكرة القدم في الاتحاد، فشل في الحصول على لقب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، موسم 2021-2022، لذا سارع إلى التعاقد مع المدرب البرتغالي نونو سانتو، واللاعبين أحمد شراحيلي والمصري طارق حامد.

فرصة أخيرة لـ"نجم الاتحاد".. هل يرحل في صيف 2022؟

وأشارت صحيفة "الرياض" في عددها الورقي الصادر صباح اليوم الثلاثاء، إلى أن المدرب البرتغالي نونو سانتو، وافق على بقاء النجم البرازيلي نونو سانتو في معسكر الاتحاد، المقام في دولة النمسا، رغم أنه طلب في وقت سابق، التخلص من خدماته في صيف 2022، بسبب عدم قناعته بإمكانياته الفنية.

البرازيلي برونو هنريكي، لديه عقد مستمر مع الاتحاد، حتى صيف 2023. 

وأوضحت أن سانتو، يمنح في الفترة الحالية، آخر فرصة لـ"هنريكي"، حيث يرغب في اختبار مدى قدرة اللاعب البرازيلي على تطبيق أساليبه والتزامه التكتيكي بالخطة التي ينوي أن ينفذها مع الاتحاد في موسم 2022-2023.

رغم ذلك، شددت "الرياض" على أن هنريكي هو أقرب الراحلين عن الاتحاد في صيف 2022. 

يذكر أن قائمة الفريق الأول لكرة القدم في الاتحاد، تضم حاليًا، 7 أجانب، هم: "البرازيلي برونو هنريكي، البرازيلي مارسيلو جروهي، البرازيلي إيجور كورنادو، البرازيلي رومارينيو دا سيلفا، المصري طارق حامد، المصري أحمد حجازي والمغربي عبد الرزاق حمد الله".

اقرأ أيضا

الاتحاد مهدد بـعقوبات خطيرة في قضية هروب الشنقيطي

الاتحاد ينقذ رقبة البلوي في قضية حمد الله.. بهذا التصرف الغريب!

حمل تطبيق سعودي الآن