مفاجأة 2022.. الشباب يخيف الهلال والنصر بـ"هداف أفضل من حمد الله"

تاريخ النشر: 26/07/2022
946
منذ سنة
مفاجأة 2022.. الشباب يخيف الهلال والنصر بـهداف أفضل من حمد الله

يتحرك نادي الشباب، برئاسة خالد البلطان، نحو التعاقد مع مهاجم كبير من أجل قيادة الفريق الأول لكرة القدم في موسم 2022-2023، وفق ما ذكرته آخر المستجدات الصحفية، اليوم الثلاثاء.

اقرأ في سعودي سبورت| من وزارة الرياضة.. رد "عاجل" على إقالة رئيس الأهلي

الفريق الأول لكرة القدم في الشباب، اكتفى بالحصول على المركز الرابع في منافسات دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، مع المدربين البرازيلي بريكليس شاموسكا والروماني ماريوس سوموديكا، رغم ذلك، وصل إلى دور ثمن النهائي في مسابقة دوري أبطال آسيا 2022.

مفاجأة 2022.. الشباب يخيف الهلال والنصر بـ"هداف أفضل من حمد الله"

وأشار الصحفي أحمد رجب، عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي، تويتر، إلى أن نادي الشباب، يرغب في التعاقد مع المهاجم الكيني مايكل أولونجا من صفوف الدحيل القطري في صيف 2022. 

ويأمل الدحيل القطري، الحصول على 7 مليون يورو، من أجل التنازل عن خدمات أولونجا، ما يعادل 26 مليون ريال سعودي تقريبًا. 

وينوي الشباب مع الرئيس خالد البلطان، استغلال رغبة أولونجا في مغادرة الدحيل القطري، من أجل خفض طلبات النادي المادية، خاصة أن 7 مليون يورو، يعد مبلغًا ضخمًا، بالنظر إلى معاناة ليوث العاصمة الرياض، من الناحية الاقتصادية.

أولونجا البالغ من العمر 28 عامًا، يمكن وصفه بـ"هداف أفضل من عبد الرزاق حمد الله"، في ظل تسجيله 48 هدفًا في 50 مباراة رسمية مع الدحيل، متفوقًا على معدل المهاجم المغربي مع الريان والجيش القطريين، حيث سجل 41 هدفًا في عدد المباريات نفسه.

يذكر أن قيمة مايكل أولونجا السوقية، تقدر، وفق موقع "ترانسفير ماركت" العالمي، بـ9 مليون يورو.

 

اقرأ أيضا

الهلال والشباب فئة أولى وصدمة الاتحاد.. تصنيف الأندية في 2023

الشباب يرفض شروط سامباولي التعجيزية.. فشل الصفقة

حمل تطبيق سعودي الآن