باولينيو يثير الجدل في الشارع السعودي.. وينتقل إلى الفيحاء!

تاريخ النشر: 26/07/2022
690
منذ شهرين
تشكيل الفيحاء

أثار اسم باولينيو، الجدل الواسع في الشارع الرياضي السعودي، اليوم الثلاثاء، بعدما انضم إلى صفوف الفريق الأول لكرة القدم في نادي الفيحاء، وفق آخر المستجدات الصحفية.

اقرأ في سعودي سبورت| من وزارة الرياضة.. رد "عاجل" على إقالة رئيس الأهلي

الفريق الأول لكرة القدم في نادي الفيحاء، نجح في تقديم موسم تاريخي في 2021-2022، بعدما حقق لقب كأس خادم الحرمين الشريفين على حساب الهلال، الأمر الذي تأهل به إلى دوري أبطال آسيا، إضافة إلى كأس السوبر السعودي.

باولينيو يثير الجدل في الشارع السعودي.. وينتقل إلى الفيحاء!

وتسبب اسم "باولينيو" في إثارة جدل كبير في الشارع الرياضي السعودي، اليوم الثلاثاء، الأمر الذي نوضحه في "سعودي سبورت"، خلال السطور التالية.

وأشار حساب "عاجل" التابع إلى صحيفة "الرياضية"، عبر موقع التواصل الاجتماعي، تويتر، إلى أن البرازيلي الشهير باولينيو، الذي سبق له تمثيل الأهلي في موسم 2021-2022، اتفق مع الفيحاء، على ارتداء قميص الفريق الأول لكرة القدم في صيف 2022. 

تغريدة "الرياضية"، أثارت دهشة عدد واسع من الوسط الرياضي السعودي، خاصة أن باولينيو سبق له أن "هرب" من الأهلي، فقط بعد 59 يومًا. 

وعلق الإعلامي عناد الرشيد عبر حسابه الرسمي على تويتر، على انتقال باولينيو إلى الفيحاء، حيث أشار إلى أن اللاعب صاحب الـ34 عامًا، مصاب بـ"قطع في الرباط الصليبي"، حيث يحتاج إلى 6 أشهر إضافية قبل العودة إلى ممارسة كرة القدم، لذا يبدو الأمر مستحيلًا. 

راتب باولينيو مع الأهلي، وصل إلى 12 مليون ريال سعودي تقريبًا في السنة الواحدة، ما لا يقدر عليه الفيحاء، من الناحية الاقتصادية.

بالفعل، عادت "الرياضية" إلى تصحيح الأمر، بالإشارة إلى أن باولينيو الذي اتفق على الانتقال إلى الفيحاء، هو البرازيلي الآخر، نجم الشباب، الذي انتهت إعارته مع ليوث العاصمة الرياض، يونيو 2022. 

وكان باولينيو، البالغ من العمر 25 عامًا، انتقل إلى الشباب، لمدة موسم رياضي واحد، على سبيل الإعارة، قادمًا من بوافيستا البرتغالي.

حمل تطبيق سعودي الآن