صحف تونسية "تعلق" على انضمام العبدلي إلى الأهلي.. ماذا قالت؟

تاريخ النشر: 26/07/2022
790
منذ سنة
صحف تونسية تعلق على انضمام العبدلي إلى الأهلي.. ماذا قالت؟

اهتمت عدد من الصحف الرياضية التونسية في الساعات الأولى من صباح اليوم الثلاثاء، بانتقال النجم يوسف العبدلي إلى صفوف الفريق الأول لكرة القدم في النادي الأهلي.

اقرأ في سعودي سبورت| من وزارة الرياضة.. رد "عاجل" على إقالة رئيس الأهلي

الفريق الأول لكرة القدم في النادي الأهلي، ودع منافسات دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، نحو دوري الدرجة الأولى، بعدما جمع 32 نقطة، احتل على إثرها مع المدرب الأوروجوياني روبرت سيبولدي، المرتبة الخامسة عشر. 

صحف تونسية "تعلق" على انضمام العبدلي إلى الأهلي.. ماذا قالت؟

وأعلن النادي الأهلي في الساعات الأولى من اليوم الثلاثاء، عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي، تويتر، التعاقد مع المهاجم يوسف العبدلي، قادمًا من الاتحاد المنستيري التونسي، بعقد يمتد إلى صيف 2024، مع خيار التمديد إلى موسم إضافي.

ونستعرض لكم في "سعودي سبورت"، خلال السطور التالية، ما قالته الصحف التونسية في تعليقها على انتقال يوسف العبدلي إلى الأهلي في صيف 2022. 

- وكالة "تونس": أشارت إلى أن يوسف هو نجل الأسطورة التونسية لسعد العبدلي، حيث انضم إلى الأهلي، الذي ينشط في دوري الدرجة الأولى السعودي، لمدة موسمين.

- شبكة "le360" المغربية: شددت على أن يوسف العبدلي كان هدفًا في الرجاء البيضاوي، لكن الاتحاد المنستيري طلب 600 مليون سنتيم مغربي، أي 2.25 مليون ريال سعودي، الأمر الذي أوقف المفاوضات تمامًا، قبل أن ينتقل اللاعب إلى الأهلي. 

- راديو "شمس إف إم" التونسي: وصف عبر الموقع الرسمي، انتقال العبدلي إلى الأهلي، بأنه "تفريط" من الاتحاد المنستيري الذي كان قاب قوسين أو أدنى من حصد لقب الدوري التونسي.

- راديو "موزاييك إف إم" التونسي: أبرز عبر موقعه، هبوط الأهلي إلى دوري الدرجة الأولى، في تعليقه على خطوة يوسف العبدلي، الجديدة في مسيرته الرياضية مع كرة القدم.

يذكر أن يوسف العبدلي، سجل 11 هدفًا فقط في 68 مباراة خاضها في الدوري التونسي، سواء مع الترجي الرياضي أو الاتحاد المنستيري.

اقرأ أيضا

من وزارة الرياضة.. رد عاجل على إقالة رئيس الأهلي

رسميا| الأهلي يتعاقد مع مهاجم تونس.. مفاجأة 2022

حمل تطبيق سعودي الآن