النصر ينتظر انتهاء شخصية "سبارك" لاستعادة تاليسكا !

تاريخ النشر: 26/07/2022
1173
منذ سنة
النصر ينتظر انتهاء شخصية سبارك لاستعادة تاليسكا !

يواصل الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر تدريباته في معسكر إسبانيا تحت قيادة المدرب الفرنسي رودي جارسيا، استعدادا للموسم الجديد من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

واستقر المدير الفني رودي جارسيا، على قائمة تضم 30 لاعبًا لمعسكر مدينة ماريبا الإسبانية، وهم "دافيد أوسبينا، وليد عبد الله، نواف العقيدي، أمين بخاري، رائد أزيبي، سلطان الغنام، حمد آل منصور، غيسلان كونان، منصور الشمري، ماجد قشيش، فونيس موري، علي لاجامي، عبد الإله العمري، عبد الله مادو، محمد آل فتيل، يوسف حقوي، عبد الله الخيبري، علي الحسن، مختار علي، عبد المجيد الصليهم، جلال الدين ماشاريبوف، سامي النجعي، خالد الغنام، أيمن يحيى، عبد الفتاح عسيري، بيتي مارتينيز، أندرسون تاليسكا، عبد الفتاح آدم، محمد رمان، فينسنت أبو بكر".

اقرأ أيضا.. 

من وزارة الرياضة.. رد "عاجل" على إقالة رئيس الأهلي 

وانضم إلى معسكر إسبانيا، البرازيلي لويز جوستافو بعد تعاقد النصر معه في صفقة انتقال حر بعد انتهاء عقده مع فنربخشة، بالإضافة لرحيل الأرجنتيني فونيس موري مدافع الفريق الذي انتقل لصفوف كروز أزول المكسيكي.

ويغيب عن استعدادات النصر في معسكر إسبانيا، البرازيلي تاليسكا، وهو ما دفع إدارة النادي لمعاقبته وفقا للائحة الانضباطية.

ويظهر النجم البرازيلي بحفلات غنائية في بلاده حيث قام بإحياء أكثر من حفلة آخرها في فييرا دي سانتانا، متجاهلا استعدادات النصر للموسم الجديد.

وأشار نجم النصر الذي لقب نفسه بـ "سبارك" في عالم الموسيقي كمغني للراب، أنه يكتسب خبرات وشعبية من أجل احتراف هذا النوع من الموسيقى.

وينتظر النصر انتهاء النجم البرازيلي من حفلاته الغنائية بشخصية "سبارك" والعودة إلى تاليسكا لاعب الكرة حتى يتواجد في معسكر إسبانيا ويستعد للموسم الجديد من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وشارك تاليسكا مع النصر في 33 مباراة، بواقع 28 مباراة في مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، سجل خلالها 20 هدفًا وصنع تمريرتين حاسمتين، ومباراتين في كأس خادم الحرمين الشريفين، سجل فيها هدفًا، و3 مباريات في دوري أبطال آسيا، سجل فيها هدفًا وصنع تمريرتين حاسمتين.

اقرأ أيضا

النصر يعاقب تاليسكا.. تعرف على السبب

بعد معاقبته من النصر.. تاليسكا يرد على أضخم عروض 2022 للرحيل

حمل تطبيق سعودي الآن