مهاجم الأهلي الجديد.. سعودي سبورت يكشف 6 حقائق مثيرة عن العبدلي

تاريخ النشر: 26/07/2022
659
منذ سنة
مهاجم الأهلي الجديد.. سعودي سبورت يكشف 6 حقائق مثيرة عن العبدلي

يتساءل جمهور الشارع الرياضي السعودي، في الساعات الأولى من صباح اليوم الثلاثاء، بشأن النجم يوسف العبدلي، المنضم حديثًا، إلى صفوف الفريق الأول لكرة القدم في النادي الأهلي.

اقرأ في سعودي سبورت| من وزارة الرياضة.. رد "عاجل" على إقالة رئيس الأهلي

الفريق الأول لكرة القدم في النادي الأهلي، ودع منافسات دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، نحو دوري الدرجة الأولى، بعدما جمع 32 نقطة، احتل على إثرها مع المدرب الأوروجوياني روبرت سيبولدي، المرتبة الخامسة عشر. 

يوسف العبدلي.. سعودي سبورت يكشف 6 حقائق "مدهشة" عن مهاجم الأهلي

وأعلن النادي الأهلي في الساعات الأولى من اليوم الثلاثاء، عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي، تويتر، التعاقد مع المهاجم يوسف العبدلي، قادمًا من الاتحاد المنستيري التونسي، بعقد يمتد إلى صيف 2024، مع خيار التمديد إلى موسم إضافي.

يوسف العبدلي، اسم غير معروف على الإطلاق في الشارع الرياضي السعودي، لذا نستعرض لكم في "سعودي سبورت"، خلال السطور التالية، 6 حقائق مدهشة عن بديل عمر السومة في الأهلي: 

- المهاجم التونسي البالغ من العمر 23 عامًا، سجل 11 هدفًا فقط خلال مسيرته الرياضية القصيرة في تونس، حيث خاض 68 مباراة دولية فقط.

- يوسف هو نجل المهاجم لسعد العبدلي، حيث كان والده لاعبًا دوليًا مع منتخب تونس.

- الصفقة كلفت الأهلي، 600 ألف دولار أمريكي أي ما يقرب من 2.25 مليون ريال سعودي، فيما ظهر اسم يوسف العبدلي في وقت سابق على طاولة عدد من أندية المغرب، مثل الرجاء والدفاع الحسني الجديدي.

- كان يوسف العبدلي قريبًا من الحصول على استدعاء رسمي إلى قائمة منتخب تونس، لكن إصابته منعت ذلك. 

- فشل يوسف العبدلي في تجربته مع الترجي الرياضي التونسي، حيث بقي لمدة 6 أشهر فقط مع الفريق، من صيف 2019 إلى يناير 2020، قبل أن يغادر مجانًا إلى الاتحاد المنستيري، حيث أعاد اكتشاف نفسه مجددًا.

- في أول تصريح له، بعد انضمامه إلى الأهلي، كتب العبدلي عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي، إنستجرام: "الحمد لله"، دون أي تعليقات إضافية.

اقرأ أيضا

أغرب مفاجأة تنتظر النفيعي بعد عمومية الأهلي.. ماذا حدث؟

رسميا| الأهلي يتعاقد مع مهاجم تونس.. مفاجأة 2022

حمل تطبيق سعودي الآن