"الضرر أكبر من التهبيط".. هجوم ضد النفيعي قبل عمومية الأهلي

تاريخ النشر: 25/07/2022
268
منذ سنة
الضرر أكبر من التهبيط.. هجوم ضد النفيعي قبل عمومية الأهلي

وجه الإعلامي الرياضي علي الزهراني، رسالة هجومية ضد مجلس إدارة النادي الأهلي، برئاسة ماجد النفيعي، بوصفه أن الضرر الواقع على الأهلي أكبر من التهبيط.

وهبط الأهلي إلى دوري يلو للدرجة الأولى، موسم 2022-2023، لأول مرة في تاريخه، بعد احتلال المركز الخامس عشر، وقبل الأخير، في جدول دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، برصيد 32 نقطة من 30 مباراة.

اقرأ أيضًا: المحياني "يورط" النفيعي في الأهلي.. و3 مرشحين للرئاسة

ونشر الزهراني رسالة، عبر حسابه الشخصي بموقع التدوينات القصيرة "تويتر"، جاءت كالآتي..

"حجم الضرر الناتج من سوء إدارة النفيعي وعملها أكبر من أن يُختزل في تهبيط الفريق وتعاظم الديون وهدر المكتسبات ، حجم هذا الضرر وصل حد التأثير النفسي والمعنوي والصحي على شريحة كبيرة من أنصار الأهلي لاتزال تطالب بانصافها وانقاذ ناديها."

الزهراني

ويستعد النادي الأهلي لإجراء جمعية عمومية غير عادية، في السابعة والنصف مساء اليوم "الإثنين"، في قاعة الأمير بدر بن فهد بن سعد، بحضور ماجد النفيعي، رئيس النادي، ومندوب من وزارة الرياضة، وأعضاء النادي الذهبيين، من أجل مناقشة العديد من ملفات الأهلي خلال الفترة الماضية.

يذكر أن رجاء الله السلمي، مساعد وزير الرياضة لشئون الإعلام والاتصال، أن الجمعية العمومية غير العادية، التي ستنعقد بالأهلي مساء اليوم، لا تملك صلاحية لحل مجلس الإدارة، وفقًا للوائح (طالع التفاصيل).

طالع أيضًا..

بعد فشل المفاوضات مع نجم الهلال.. نادي إيراني يريد عمر السومة

تكتلات ومفاجآت.. كل ما تريد معرفته عن انتخابات "رئيس" الأهلي

الأهلي يكشف برنامج وديات معسكر تركيا.. "مواجهات قطرية وجزائرية"

اقرأ أيضا

صدمة النفيعي.. الأهلي يتعاقد مع لاعب أجنبي عاطل منذ 2019

المحياني يورط النفيعي في الأهلي.. و3 مرشحين للرئاسة

حمل تطبيق سعودي الآن