مرحبا بالصفقة السادسة.. الكشف موعد انضمام كوندي لتدريبات برشلونة

تاريخ النشر: 26/07/2022
952
منذ سنة
مرحبا بالصفقة السادسة.. الكشف موعد انضمام كوندي لتدريبات برشلونة

تحدد بشكل نهائي موعد تواجد الفرنسي جوليس كوندي مدافع إشبيلية في تدريبات برشلونة الإسباني، الذي بات قريبا من الانتقال لصفوفه، خلال الانتقالات الصيفية الحالية.

ويعد كوندي أحد العناصر التي طلب تشافي هيرنانديز المدير الفني لبرشلونة، التعاقد معها، من أجل تدعيم الخط الخلفي بعد صفقة الدنماركي أندرياس كريستنسين.

ورفض كوندي الموافقة على اتفاق على تشيلسي مع إشبيلية، مفضلا الانتقال لبرشلونة، والذي أعلن رئيسه خوان لابورتا صعوبة التعاقد معه.

تأتي صفقة المدافع الفرنسي، بعدما فعل برشلونة رسميا قبل عدة أيام، الرافعة الاقتصادية الثانية، ولكن تلك الخطوة جاءت في الوقت المناسب، لخطف كوندي من تشيلسي.

ويتواجد كوندي حاليا مع إشبيلية في المعسكر البرتغالي، استعدادا للموسم المقبل، حيث من المتوقع أن يعود لإسبانيا هذا الأسبوع للتوقيع والانتقال رسميا لبرشلونة.

تابع كل أخبار وتطورات موسم الانتقالات الصيفية من هنا

تابع أيضا..

نيمار يتعرض لهجوم كبير بسبب ركلة جزاء بمواجهة سان جيرمان وأوساكا 

تمت| النصر يتخلص من نجمه بـ"6 ملايين ريال".. فعلها آل معمر 

مفاجأة في "راتب" لويس جوستافو مع النصر 

موعد تواجد كوندي في تدريبات برشلونة:

كشف الصحفي المقرب من برشلونة "جيرارد روميرو"، أن كوندي من المتوقع أن يسافر إلى الولايات المتحدة خلال الساعات المقبلة، للانضمام لتدريبات الفريق الكتالوني.

وأوضح روميرو، أن كوندي سيسافر إلى مدينة دالاس الأمريكية، حيث معسكر برشلونة هناك في الساعات الأولى من صباح يوم الأربعاء، أي بعد الإعلان الرسمي عن الصفقة.

وتوصل برشلونة لاتفاق نهائي مع إشبيلية للتعاقد مع كوندي، مقابل 50 مليون يورو، وهو عرض أقل بعض الشيء مما قدمه تشيلسي لضم المدافع الفرنسي.

وسيوقع كوندي على عقود انتقاله لبرشلونة لمدة 4 مواسم، بداية من الموسم المقبل، حتى صيف عام 2026.

ووافق إشبيلية عرض برشلونة، خاصة أن النادي الكتالوني سيدفع قيمة الصفقة نقدا وليس على عدة دفعات سنوية مثلما قدم تشيلسي عرضه.

وسيكون كوندي سادس صفقة في الانتقالات الصيفية الحالية لبرشلونة، بعد ضم كريستنسين، فرانك كيسي، رافينيا، ليفاندوفسكي، بابلو توري.

اقرأ أيضا

هل يستفيد ميسي من العودة لبرشلونة في صيف 2022؟

لماذا قرر تشافي إلغاء مران برشلونة في الولايات المتحدة الأمريكية

حمل تطبيق سعودي الآن