نيمار يتعرض لهجوم كبير بسبب ركلة جزاء بمواجهة سان جيرمان وأوساكا

تاريخ النشر: 26/07/2022
498
منذ سنة
نيمار يتعرض لهجوم كبير بسبب ركلة جزاء بمواجهة سان جيرمان وأوساكا

أمطر رواد مواقع التواصل الاجتماعي، البرازيلي نيمار دا سيلفا، لاعب باريس سان جيرمان، بوابل من الانتقادات بسبب ركلة الجزاء التي حصل عليها في مباراة فريقه التي انتهت بستة أهداف مقابل هدفين، ضد فريق جامبا أوساكا.

وأثار نيمار الجدل بشدة بعدما تعمد السقوط خلال المواجهة الودية التي أقيمت صباح اليوم، خلال الفترة التحضيرية التي يخضوها الفريق، ويتواجد حاليًا في اليابان.

وسلطت صحيفة "ديلي ميل" الضوء على لقطة نيمار، والذي سقط خلالها دون تلامس مع أي لاعب من المنافس، ورغم ذلك احتسب الحكم له ركلة جزاء.

ورغم اعتراضات لاعبي الفريق الياباني على حكم المباراة، أصر على قراره باحتساب ركلة جزاء، واستطاع نيمار أن يسجل من خلالها هدف، ليحقق الفريق الفرنسي الفوز بستة أهداف مقابل هدفين وديا.

طالع أيضًا: 

كريم بنزيما يثير الرعب في تدريبات ريال مدريد 

بكلمات تثير جماهير الريال.. أنشيلوتي يكيل المديح لأنطونيو روديجر 

"وجب علينا التخلص منه".. أرسنال يوجه رسائل نارية لأوباميانج 

وتعد تلك المباراة الودية هي الأخيرة لباريس سان جيرمان استعدادا للموسم الكروي الجديد والذي يبحث من خلاله سان جيرمان عن تحقيق النجاحات على المستوى الأوروبي بعدما حصد لقب الدوري خلال الموسم الماضي ولم ينجح في حصد لقب دوري الأبطال.

ووفقا لصحيفة "ديلي ميل" فإن نيمار تعرض لهجوم وانتقادات من جانب رواد مواقع التواصل الاجتماعي بعد انتشار اللقطة التي شهدت عدم تلامس أي لاعب له وتعمده السقوط للحصول على ركلة جزاء وهو ما حدث بالفعل في النهاية.

وكان باريس سان جيرمان الفرنسي ودع دوري أبطال أوروبا بالهزيمة من ريال مدريد خلال الموسم الماضي، وتعرض نيمار لانتقادات من جانب جماهير الفريق الفرنسي بعد الخروج الأوروبي وكذلك ليونيل ميسي.

اقرأ أيضا

طبيب نفسي في باريس سان جيرمان لتخطي كارثة ريال مدريد

نيمار يرحل عن باريس سان جيرمان في صيف 2022.. الحقيقة الكاملة

حمل تطبيق سعودي الآن