كريم بنزيما يثير الرعب في تدريبات ريال مدريد

تاريخ النشر: 25/07/2022
235
منذ سنة
كريم بنزيما يثير الرعب في تدريبات ريال مدريد

أثار النجم الفرنسي كريم بنزيما، الذعر في تدريبات فريق ريال مدريد الإسباني، خلال الفترة التحضيرية التي يخوضها الميرنجي، للاستعداد للموسم المقبل 2022 - 2023.

وتعرض بنزيما لإصابة قوية خلال تدريبات فريق، اليوم الإثنين، ليتوقف المران لفترة قبل أن يعود للاستكمال، تحت إشراف المدير الفني الإيطالي كارلو أنشيلوتي.

ووفقًا لصحيفة ”أس" الإسبانية، فإن بنزيما أصيب في الجزء الأخير من تدريبات ريال مدريد.

وغاب بنزيما عن مواجهة فريقه أمام برشلونة التي أقيمت فجر الأحد، بلقاء الـ "كلاسيكو الأرض" الودي الذي أقيم خلال الفترة التحضيرية بالولايات المتحدة الأمريكية.

قال كارلو أنشيلوتي فى تصريحات عقب اللقاء: " تحكمنا بشكل جيد بالكرة بالشوط الثاني لكن على المستوى الهجومي لا، دافعنا بشكل جيد لكننا إفتقرنا للكفاءة في الهجوم، كريم بنزيما أفضل لاعب بالعالم وعندما يغيب مؤكد نحن نفتقده، بنزيما سيلعب 45 دقيقة ضد كلوب أمريكا".

ومن المقرر أن يلعب ريال مع كلوب أمريكا فجر الخميس، ثم مع يوفنتوس، قبل أن يواجه آينتراخت فرانكفورت الألماني في كأس السوبر الأوروبي يوم 10 أغسطس.

ووفقًا للصحيفة فإن بنزيما يستطيع التواجد في مواجهة الميرنجي أمام كلوب أمريكا، قبل أن يبدأ حملة الدفاع عن لقب الدوري الإسباني المتوّج به في الموسم المنصرم، يوم 14 منه بمواجهة ألميريا.

طالع أيضًا: 

بكلمات تثير جماهير الريال.. أنشيلوتي يكيل المديح لأنطونيو روديجر 

"وجب علينا التخلص منه".. أرسنال يوجه رسائل نارية لأوباميانج 

بديل ليفاندوفسكي.. بايرن ميونيخ يخطط لخطف مهاجم الليجا المخضرم 

وتوج ريال مدريد بألقاب الدوري الإسباني ودوري أبطال أوروبا وكأس السوبر الإسباني الموسم المنقضي.

 

اقرأ أيضا

غياب بنزيما.. تعرف على قائمة ريال مدريد الرسمية أمام برشلونة

بنزيما جاهز لكلاسيكو الأرض.. المواجهة الأولى ضد ليفاندوفسكي

حمل تطبيق سعودي الآن