رغما عن النصر.. مفاجأة قانونية جديدة تنقذ الهلال في قضية كنو

تاريخ النشر: 25/07/2022
8952
منذ 4 شهور
محمد كنو الهلال

لا صوت يعلو في الشارع السعودي حاليًا، إلا على مصير صفقات الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، خلال الميركاتو الصيفي الحالي، استعدادًا للموسم الرياضي الجديد 2022-2023.

والهلال محروم حاليًا من التعاقدات، بقرار من غرفة فض المنازعات؛ على خلفية تجديد عقد النجم الدولي محمد كنو، متوسط ميدان الفريق الأول لكرة القدم، على الرغم من توقيعه للغريم النصر.

اقرأ أيضًا

أبو جبل يرد على جماهير النصر بتعاقد ناري !

معركة النصر والاتحاد .. مفاجأة مدوية والرحيل ينقذ حمد الله

وقدّمت الإدارة الهلالية، استئنافًا أمام مركز التحكيم الرياضي، ضد عقوبة المنازعات، بالإضافة إلى طلب "التدابير الوقتية"؛ للسماح للفريق الأول لكرة القدم، بتسجيل صفقاته الصيفية الجديدة.

* السماح للهلال بـ"تسجيل" صفقاته الجديدة

وفي هذا السياق.. أعلن القانوني الرياضي أحمد الشيخي، أحقية نادي الهلال، في تسجيل صفقاته الصيفية الحالية، ولكن بشروط أهمها تقديم أدلة ومستندات جديدة.

طالع أيضًا

صور| تاليسكا "المطرب" يثير الجدل.. غاب عن النصر لظروف غنائية قاهرة

وأشار الشيخي في تغريدة عبر حسابه بموقع التدوينات القصيرة "تويتر"، إلى إمكانية تقديم الزعيم، أكثر من طلب "تدابير وقتية"، مرفقًا بأدلة جديدة في قضية كنو.

وأوضح القانوني الرياضي، أنه بعد تقديم هذه الأدلة، لن يكون بمقدور مركز التحكيم الرياضي، منع الهلال من التعاقدات، في الميركاتو الصيفي الحالي، حتى في حال رفض النصر، واتحاد الكرة السعودي. 

حمل تطبيق سعودي الآن