"الأهلي ينهي معاناة لشبونة أخيرا".. دهشة برتغالية من صفقة النفيعي

تاريخ النشر: 21/07/2022
861
منذ سنة
الأهلي ينهي معاناة لشبونة أخيرا.. دهشة برتغالية من صفقة النفيعي

اقترب الأهلي من الإعلان رسميا عن تعاقده مع البرازيلي رينان ريبيرو حارس مرمى سبورتنج لشبونة البرتغالي، وذلك خلال الانتقالات الصيفية الحالية.

وهبط الأهلي إلى الدرجة الأولى "دوري يلو"، بعد تعثره أمام الشباب في الجولة الأخيرة من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، واحتلال المركز قبل الأخير بجدول ترتيب المسابقة برصيد 32 نقطة.

اقرأ أيضا.. 

نجم الأهلي يرفض الهلال والاتحاد ويفضل "دوري يلو".. التجديد تم  

"كاس" تفاجئ النصر.. تطورات رسمية حاسمة في قضية فيتوريا 

وكانت صحيفة "أبولا" البرتغالية قد فجرت مفاجأة عن مفاوضات من جانب الأهلي مع الحارس البرازيلي صاحب الـ 32 عاما، رغم عدم خوضه أي مباراة مع فريقه منذ موسم 2019.

وكتبت صحيفة "ريكورد" أن رينان أنهى بالفعل تعاقده مع سبورتنج ويغادر إلى السعودية من أجل الانضمام إلى النادي الأهلي، وذلك بعد التفاوض معه على الانضمام لهم لمدة موسم واحد، مع بند بالتجديد حال الصعود إلى دوري المحترفين.

وأشارت صحيفة "أوجوجو" إلى انتهاء معاناة سبورتنج لشبونة أخيرا من الحارس البرازيلي الذي لم يلعب أي مباراة منذ عامين ونصف، وهو ما سيوفر على النادي مليون و200 ألف يورو كان يتقاضاهم راتبا سنويا.

يذكر أن رينان ريبيرو، لعب في عملاقي البرازيل ساو باولو وأتلتيكو مينيرو، بالإضافة إلى إستوريل برايا البرتغالي، قبل الانتقال إلى سبورتنج لشبونة، في يناير 2019.

اقرأ أيضا

نجم بورتو.. أحدث صفقات الأهلي المرتقبة في دوري يلو

نجم الأهلي يرفض الهلال والاتحاد ويفضل دوري يلو.. التجديد تم

حمل تطبيق سعودي الآن