الباطن يعلن تعاقده رسميا مع نجم الاتحاد.. "صفقة مدوية"

تاريخ النشر: 25/07/2022
886
منذ سنة
الباطن يعلن تعاقده رسميا مع نجم الاتحاد.. صفقة مدوية

أعلن نادي الباطن عن تعاقده رسميًا مع عبد العزيز الجبرين، لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

ووقعت إدارة نادي الباطن عقدًا مع لاعب الوسط عبد العزيز الجبرين، لمدة موسم رياضي واحد.

صفقة الجبرين

اقرأ أيضًا: كواليس الاتحاد.. فرصة أخيرة لهنريكي والجبرين يريد الرحيل

وكان عبد العزيز الجبرين قد طلب الرحيل عن الاتحاد، في حديث مع إدارة النادي، حيث أخطر الإدارة بعدم استمراره مع الفريق في الموسم الجديد، قبل سفر بعثة الفريق إلى النمسا، من أجل التحضير للموسم الرياضي الجديد.

وفضل الجبرين خوض تجربة احترافية جديدة، بعد تلقيه عروضًا للرحيل عن الاتحاد، خاصة بعدما أعلن العميد عن تعاقده رسميًا مع لاعب الوسط المصري طارق حامد.

ولم يحظ عبد العزيز الجبرين بفرصة المشاركة مع الاتحاد بصورة أساسية، خلال الموسم الرياضي المنقضي 2021-2022، حيث شارك في 4 مباريات فقط في مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، بمجموع 25 دقيقة فقط.

ولعب عبد العزيز الجبرين في صفوف الرائد، ثم انتقل إلى النصر في 2014، واستمر مع العالمي حتى 2020، بانتقاله إلى صفوف الاتحاد.

وشارك عبد العزيز الجبرين في 125 مباراة في مسيرته الكروية مع مختلف الأندية، سجل خلالها هدفين وصنع 4 تمريرات حاسمة في مسابقة دوري المحترفين.

وأنهى الاتحاد موسم 2021-2022، في وصافة ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، برصيد 65 نقطة من 30 مباراة، بينما جاء الباطن في المركز الثالث عشر، برصيد 33 نقطة.

تابع آخر أخبار الانتقالات الصيفية مع سعودي سبورت

اقرأ أيضا

التلاعب في مباراة الاتحاد والباطن؟.. الانضباط تحسمها رسميا

الباطن يقترب من هدف الأهلي الضائع.. نجم عراقي كبير

حمل تطبيق سعودي الآن