تفاصيل مثيرة.. مكالمة هاتفية حسمت صفقة المدافع الأفضل لبرشلونة

تاريخ النشر: 25/07/2022
409
منذ سنة
تفاصيل مثيرة.. مكالمة هاتفية حسمت صفقة المدافع الأفضل لبرشلونة

حسم برشلونة الإسباني، بشكل كبير صفقة التعاقد مع الفرنسي جوليس كوندي مدافع إشبيلية، خلال الانتقالات الصيفية الحالية.

ويعد كوندي أحد العناصر التي طلب تشافي هيرنانديز المدير الفني لبرشلونة، التعاقد معها، من أجل تدعيم الخط الخلفي بعد صفقة الدنماركي أندرياس كريستنسين.

ورفض كوندي الموافقة على اتفاق على تشيلسي مع إشبيلية، مفضلا الانتقال لبرشلونة، والذي أعلن رئيسه خوان لابورتا صعوبة التعاقد معه.

تأتي صفقة المدافع الفرنسي، بعدما فعل برشلونة رسميا قبل عدة أيام، الرافعة الاقتصادية الثانية، ولكن تلك الخطوة جاءت في الوقت المناسب، لخطف كوندي من تشيلسي.

ويتواجد كوندي حاليا مع إشبيلية في المعسكر البرتغالي، استعدادا للموسم المقبل، حيث من المتوقع أن يعود لإسبانيا هذا الأسبوع للتوقيع والانتقال رسميا لبرشلونة.

تابع كل أخبار وتطورات موسم الانتقالات الصيفية من هنا

كلمة السر في انتقال كوندي لبرشلونة:

كشف الصحفي الموثوق "فابريزيو رومانو"، أن كلمة السر في رفض كوندي في الانتقال لتشيلسي، هي مكالمة هاتفية جمعته مع تشافي هيرنانديز المدير الفني لبرشلونة.

وتوصل برشلونة لاتفاق نهائي مع إشبيلية للتعاقد مع كوندي، مقابل 60 مليون يورو، وهو عرض مساوي لما قدمه تشيلسي لضم المدافع الفرنسي.

برشلونة عن طريق ماتيو أليماني المدير التنفيذي للنادي، حسم صفقة كوندي، بالاتفاق مع إشبيلية على مبلغ 50 مليون يورو قيمة ثابتة، و10 مليون يورو متغيرات.

وأوضح رومانو أن تشافي تحدث مع كوندي عبر الهاتف من الولايات المتحدة، وحسم من خلال تلك المحادثة موافقة المدافع الفرنسي. وسيوقع كوندي على عقود انتقاله لبرشلونة لمدة 4 مواسم، بداية من الموسم المقبل، حتى صيف عام 2026.

ووافق إشبيلية عرض برشلونة، خاصة أن النادي الكتالوني سيدفع قيمة الصفقة نقدا وليس على عدة دفعات سنوية مثلما قدم تشيلسي عرضه.

وسيكون كوندي سادس صفقة في الانتقالات الصيفية الحالية لبرشلونة، بعد ضم كريستنسين، فرانك كيسي، رافينيا، ليفاندوفسكي، بابلو توري.

اقرأ أيضا

بالأرقام.. برشلونة يحسم التعاقد مع كوندي بصفقة تاريخية 

لابورتا يجيب على السؤال المثير.. هل يرحل دي يونج عن برشلونة؟

حمل تطبيق سعودي الآن