أول رد من عائلة ميسي على مطالبة برشلونة بعودته من جديد

تاريخ النشر: 24/07/2022
972
منذ سنة
أول رد من عائلة ميسي على مطالبة برشلونة بعودته من جديد

ردت عائلة النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي مهاجم باريس سان جيرمان الفرنسي، على رغبة برشلونة الإسباني، في استعادة خدماته من جديد، خلال صيف عام 2023.

ويرغب تشافي هيرنانديز في التعاقد مع ميسي من جديد، من أجل تحقيق حلمه بالاعتزال في برشلونة بعد مشواره الطويل مع كرة القدم.

وانتقل ميسي بعد نهاية عقده مع برشلونة في الموسم الماضي ليلعب لمدة موسمين مع باريس سان جيرمان، بواقع 30 يونيو 2023. 

ويمتلك ميسي في عقده مع باريس سان جيرمان، شرط يسمح له بتجديد تعاقده لموسم إضافي بشرط موافقته حتى صيف عام 2024.

وتناولت الكثير من التقارير أن فريق إنتر ميامي الأمريكي، بقيادة الأسطورة الإنجليزية ديفيد بيكهام، يرغب بالتعاقد مع النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي مهاجم باريس سان جيرمان الفرنسي.

تابع كل أخبار وتطورات موسم الانتقالات الصيفية من هنا

تابع أيضا..

هل يتحقق الحلم؟.. تشافي يطالب بعودة ميسي لبرشلونة قبل الاعتزال 

رد ميسي على طلب تشافي بعودته من جديد: 

كشفت الصحفية الأرجنتينية "فيرونيكا بروناتي"، أن عائلة ميسي ترغب هي الأخرى في العودة لبرشلونة، وخاصة والده، الذي يرى بأن عودته للفريق الكتالوني ستكون أفضل بعد نهاية عقده مع باريس سان جيرمان.

وأوضحت أن ميسي أيضا يرغب في العودة لبرشلونة، ولكن يبقى أولا أن تعود العلاقات بين العائلة مع خوان لابورتا رئيس النادي الكتالوني، بعد تدهورها في أعقاب رحيله.

وقال في وقت سابق خوان لابورتا رئس برشلونة بشأن العلاقة مع ميسي حاليا: "البارسا هو منزل ميسي، سأود منه أن يكون حاضرًا خلال افتتاحية الكامب نو الجديد، هناك تواصل أقل بيننا حاليًا لأنه في باريس".

ويرى تشافي هيرنانديز المدير الفني لبرشلونة، بأن عودة ميسي مهمة للغاية، من أجل إعادة صورة برشلونة العالمية، والتي تأثرت كثيرا في أعقاب مغادرته الصيف الماضي.

اقرأ أيضا

ميسي إلى الدوري الأمريكي.. الموسم الأخير مع باريس سان جيرمان

الأرجنتين بوابة ميسي لاستعادة بريقه في 2023

حمل تطبيق سعودي الآن