الصفقة الرابعة.. تعرف على بديل فونيس موري في النصر

تاريخ النشر: 24/07/2022
1004
منذ سنة
الصفقة الرابعة.. تعرف على بديل فونيس موري في النصر

اقترب النجم الأرجنتيني فونيس موري، من الرحيل عن صفوف الفريق الأول لكرة القدم في نادي النصر، صيف 2022، رسميًا، وفق ما ذكرته آخر المستجدات الصحفية، مساء اليوم الأحد.

اقرأ في سعودي سبورت| لويس جوستافو.. كم يتقاضى البرازيلي مع النصر في الدقيقة الواحدة؟

الفريق الأول لكرة القدم في النصر، بعدما فشل في الحصول على لقب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، سارع إلى التعاقد مع المدرب الفرنسي رودي جارسيا، الذي بادر من جانبه، بإقناع 3 لاعبين عالميين، دفعة واحدة، من أجل القدوم إلى العاصمة الرياض. 

اللاعبون هم الكولومبي دافيد أوسبينا، الإيفواري غيسلان كونان والبرازيلي لويس جوستافو.

الصفقة الرابعة.. تعرف على بديل فونيس موري في النصر

وأشارت صحيفة "الرياضية" عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي، تويتر، إلى أن النصر وافق على بيع المدة المتبقية في عقد النجم الأرجنتيني فونيس موري، إلى نادي كروز أزول المكسيكي، صيف 2022. 

ويتبقى في عقد المدافع الأرجنتيني فونيس موري مع النصر، موسم رياضي واحد، إذ ينتهي في صيف 2023.

وأوضح الإعلامي خالد الرشيد، عبر حسابه الرسمي على "تويتر"، أن النصر ينوي التعاقد مع "أجنبي" رابع، بعد رحيل الأرجنتيني فونيس موري، على أن يكون هذا اللاعب، مدافعًا، ما يعني استبعاد الخيارات الهجومية العالمية، مثل سانشيز وبيانيتش وغيرهما.

النصر يضم الآن بين صفوف فريق كرة القدم، 7 أجانب هم: "البرازيلي أندرسون تاليسكا، الكاميروني فينسينت أبو بكر، الأوزبكي جلال الدين ماشاريبوف، الأرجنتيني بيتي مارتينيز، الكولومبي دافيد أوسبينا، الإيفواري غيسلان كونان والبرازيلي لويس جوستافو".

اقرأ أيضا

صفقات نارية في الطريق إلى النصر.. التفاصيل الكاملة 

جوستافو يتنازل من أجل النصر.. مفاجأة تثير الجدل في الشارع السعودي

حمل تطبيق سعودي الآن