توخيل يعلن الحرب على نجوم تشيلسي بعد السقوط أمام أرسنال برباعية

تاريخ النشر: 24/07/2022
297
منذ سنة
توخيل يعلن الحرب على نجوم تشيلسي بعد السقوط أمام أرسنال برباعية

أبدى الألماني توماس توخيل المدير الفني لتشيلسي الإنجليزي، غضبة الشديد من الخسارة القاسية لفريقه أمام أرسنال، برباعية نظيفة، في المباراة التي جمعت بين الفريقين في الولايات المتحدة الأمريكية.

وتعرض تشيلسي للهزيمة الثانية على التوالي في فترة الإعداد للموسم الجديد، بركلات الترجيح أمام تشارلوت أف سي، رغم التعاقدات الصيفية الجديدة.

وتعاقد تشيلسي هذا الصيف مع السنغالي خاليدو كوليبالي مدافع نابولي الإيطالي، ومن بعده رحيم سترلينج جناح مانشستر سيتي.

ويسعى تشيلسي حاليا للتعاقد مع الفرنسي جوليس كوندي مدافع إشبيلية الإسباني، خاصة بعد مغادرة الثنائي أنطونيو روديجير إلى ريال مدريد، ومن بعد كريستنسين إلى برشلونة.

تابع كل أخبار وتطورات موسم الانتقالات الصيفية من هنا

تعليقات غاضبة من توماس توخيل ضد إدارة ولاعبي تشيلسي: 

وقال توخيل في انتقادات واضحة للاعبين والإدارة: "لا أستطيع أن أضمن لكم أن يكون الفريق مُستعد للمنافسة، رأينا أرسنال فريقاً مُلتزم من الناحية العقلية، ومستوى عالي من الآداء البدني لا يُمكننا مواجهته".

وأضاف: "قمنا باللجوء العاجل إلى لاعبين ذو الجودة العالةي، لقد تعاقدنا مع لاعبين جيدي ، لكننا لسنا منافسين بهذا الشكل، لأن لدنيا نفس الاعبين".

وأوضح توخيل الغاضب: "نأمل أن نشهد تطوراً ولكن في الوقت الحالي لدنيا نفس المشاكل لأن لدينا نفس اللاعبين".

وأتم قائلا: "لا أتذكر ما إذا كنت قد خسرت برباعية في مباراة ودية قبل انطلاق الموسم، ولا أتذكر أنني لم أحقق الفوز في مباراتين متتاليتين في فترة الإعداد للموسم، فأنا من أشد المؤيدين أن تكون فترة الإعداد قوية في كل شيء للفريق".

اقرأ أيضا

مفاجأة.. برشلونة يضم نجم جديد من تشيلسي ليس أزبليكويتا

قائد تشيلسي يثير الغضب داخل المعسكر الأزرق

حمل تطبيق سعودي الآن