تشيلسي ضحية برشلونة في ميركاتو 2022

تاريخ النشر: 23/07/2022
569
منذ سنة
تشيلسي ضحية برشلونة في ميركاتو 2022

يستمر الحديث بشأن سعي برشلونة لضم عدد من اللاعبين الجدد، خلال سوق الانتقالات الصيفي الحالي، سعيًا في العودة من جديد إلى الواجهة والفوز بالألقاب المحلية والأوروبية.

وقام برشلونة حتى الآن، بالعديد من التحركات الإيجابية في سوق الانتقالات، حيث نجحت الإدارة في ضم العديد من النجوم العالمية، ويأتي على رأسها، البولندي روبرت ليفاندوفسكي القادم من بايرن ميونخ الألماني.

اقرأ أيضًا في سعودي سبورت:

مفاجأة كبرى من برشلونة لجماهيره في الساعات المقبلة 

بعد بنزيما.. ريال مدريد يتعرض لصدمتين قبل الكلاسيكو ضد برشلونة 

برشلونة يحطم تشيلسي في ميركاتو 2022

وكان تشيلسي الإنجليزي خصمًا عنيدًا لبرشلونة في ميركاتو الصيف الحالي، بينما استطاع البارسا إحكام قبضته جيدًا على كل الصفقات.

برشلونة وقع مع كريستينسين من تشيلسي، بينما بقي البلوز عاجزًا عن فعل شيء لإيقاف ما حدث.

أيضًا برشلونة ما زال بإمكانه التوقيع مع الإسباني سيزار أزبيليكويتا من تشيلسي، بينما نجح البارسا في خطف البرازيلي رافينيا من ليدز يونايتد قبل أن يتمكن البلوز من التوقيع معه.

ويقترب برشلونة أيضًا من التوقيع مع هدف تشيلسي هذا الصيف، كوندي نجم إشبيلية الإسباني، بينما أقنع البارسا نجمه ليفاندوفسكي، بعدم الموافقة على عروض النادي الإنجليزي.

أيضًا يمتلك برشلونة العديد من النجوم الشباب في الخط الخلفي قادرين على مساعدة الفريق بالموسم الجديد، مثل الأوروجوياني أراوخو والإسباني إيرك جارسيا المنضم مطلع الموسم الماضي من مانشستر سيتي. 

اقرأ أيضا

بالأسماء.. بدائل نارية لبرشلونة في حال فشل التعاقد مع كوندي

رئيس برشلونة يصدم الجميع ويعلن انتقال كوندي لتشيلسي 

حمل تطبيق سعودي الآن