ماذا قالت صحف العالم عن صفقة جوستافو.. "دور خيسوس وصدمة برازيلية"

تاريخ النشر: 24/07/2022
1263
منذ سنة
ماذا قالت صحف العالم عن صفقة جوستافو.. دور خيسوس وصدمة برازيلية

اهتمت وسائل الإعلام الأجنبية بالصفقة الجديدة التي أعلن عنها نادي النصر صباح اليوم الأحد، بالتعاقد مع البرازيلي لويز جوستافو لاعب وسط فنربخشة التركي.

ونشر الحساب الرسمي لنادي النصر عبر "تويتر" انضمام جوستافو لمعسكر الفريق في إسبانيا للخضوع للكشف الطبي، بعد التوصل معه لاتفاق يقضي بارتداء قميص العالمي لمدة موسم واحد، مع أفضلية التجديد لعام إضافي، في صفقة مجانية بعد انتهاء عقده مع فريقه التركي.

وتعد صفقة جوستافو هي الثالثة لنادي النصر، وذلك بعد إعلان التعاقد مع الكولومبي ديفيد أوسبينا، والإيفواري غيسلان كونان، في صفقات مجانية أيضا، لدعم صفوف الفريق خلال منافسات الموسم الجديد من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين

اقرأ أيضا.. 

النصر يهدد الهلال بسيناريو "باريس سان جيرمان".. الموسم يشتعل  

صفقة النصر الجديدة.. بطل رباعية البايرن وضحية "كارثة ألمانيا" 

ماذا قالت صحف العالم عن تعاقد النصر مع جوستافو

جاء الاهتمام الأكبر في الصحف من جانب وسائل الإعلام التركية، وذلك في ظل الأزمة الأخيرة بين اللاعب ونادي فنربخشة بسبب رفضه تخفيض راتبه في الموسم الماضي، وكان عبئا على إدارة النادي.

وكتب حساب فنربخشة الرسمي على تويتر، أن النادي وافق على انتقال صاحب الـ 35 عاما إلى النصر، وذلك بعد السماح بسفر اللاعب للخضوع لفحوصات طبية وإتمام عملية البيع.

وأشارت "cumhuriyet" إلى انتقال جوستافو إلى النصر في الميركاتو الصيفي، مع عدم استفادة نادي فنربخشة أي عوائد مالية من عملية البيع، خاصة أنها صفقة انتقال حر.

ونشرت "hurriyet" أنه تم الإعلان عن فريق جوستافو الجديد، وذلك بعد حسم الصفقة رسميا لصالح نادي النصر، مما يعني عدم وجوده في تشكيل فنربخشة خلال منافسات الموسم الجديد.

وفجرت الصحيفة مفاجأة أن خورخي خيسوس المدير الفني لفنربخشة، استبعد اللاعب من حساباته ولم يدرج اسمه في قائمة الاتحاد الأوروبي، وذلك في إشارة له بالبحث عن فريق آخر في الموسم الجديد.

وبالانتقال إلى الصحف البرازيلية، أشارت "tntsports" إلى أن مواطنها جوستافو انتقل إلى السعودية، وذلك بالرغم من مفاوضات سابقة مع نادي بوتوفاجو.

وتابعت، أن انتقال جوستافو إلى النصر كان مفاجأة للجميع، خاصة أن تصريحاته كانت تشير لرغبته في الاستمرار بالدوريات الأوروبية، وهو الأمر الذي كان صعبا أمامه، ليتم انتقاله للدوري السعودي من بوابة الفريق العاصمي.

اقرأ أيضا

رئيس الزمالك: حامد تلقى أكبر عقوبة وأبو جبل في مشكلة مع النصر

صباحات النصر| صفقة جوستافو تثير الجدل وسخرية هلالية

حمل تطبيق سعودي الآن