الشباب يرفض شروط سامباولي "التعجيزية".. فشل الصفقة

تاريخ النشر: 24/07/2022
539
منذ سنة
الشباب يرفض شروط سامباولي التعجيزية.. فشل الصفقة

كشفت تقارير صحفية عن كواليس مفاوضات إدارة نادي الشباب، مع الأرجنتيني خورخي سامباولي، المدير الفني السابق لفريق الكرة بنادي مارسيليا، من أجل قيادة الليوث في الموسم الرياضي الجديد.

وذكرت صحيفة "الرياضية" أن إدارة نادي الشباب، برئاسة خالد البلطان، رفض شروط سامباولي، بالحصول على 6 ملايين دولار في الموسم الواحد، فضلًا عن عقود مساعديه التي تتجاوز 15 مليون دولار، مقابل الموافقة على تدريب الفريق.

اقرأ أيضًا: بـ"الصفقات الجديدة".. 32 لاعبا في قائمة الشباب بمعسكر إسبانيا

وتابع سامباولي عددًا من مباريات الشباب في الموسم الرياضي المنقضي 2021-2022، وطالب بإجراء تغييرات جذرية في قائمة اللاعبين الأجانب، لتقرر إدارة الشباب إغلاق باب التفاوض مع المدرب الأرجنتين.

وفي سياق متصل، واصل الشباب تحضيراته الميدانية في معسكر مدينة ماريبا الإسبانية، تحت إشراف المدرب الوطني عبد اللطيف الحسيني، على فترتين صباحية ومسائية.

وفي الفترة الصباحية، انطلقت الحصة التدريبية في التاسعة صباحًا، بتمارين إحماء وتسخين، ثم قسم المدرب اللاعبين لعدة مجموعات، نفذ من خلالها تطبيقات فنية منوعة، كما أخضع المدرب اللاعبين لمناورة في منتصف الملعب، طبق من خلالها عددًا من الجمل التكتيكية.

وفي الفترة المسائية، استهل الشباب حصته التدريبية في التاسعة و20 دقيقة مساءً، بتمارين إحماء وإطالة منوعة، ثم أجرى المدرب مناورة تكتيكية في منتصف الملعب، ركز من خلالها على الاستحواذ واللعب من لمسة ولمستين، والإنهاء بالطريقة الصحيحة.

واختتمت الحصة التدريبية بتقسيم الفريق إلى مجموعتين، أدوا من خلالها تمارين تحمل مكثفة لرفع المعدل اللياقي.

ويلعب الشباب 4 مباريات ودية في معسكر ماريبا؛ الأولى أمام لاس بالماس الإسباني في 27 يوليو، والثانية أمام ريال سرقسطة الإسبانية في 31 يوليو، والثالثة أمام ألخيسيراس الإسباني في 5 أغسطس، والرابعة في 10 أغسطس، وسيتم تحديد المنافس لاحقًا، قبل عودة البعثة إلى الرياض في 11 أغسطس.

ويستعد الشباب للموسم الجديد 2022-2023، الذي يشهد مشاركة الشباب في دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، كأس خادم الحرمين الشريفين، فضلًا عن مواجهة ناساف الأوزبكي في فبراير المقبل، في دور الـ16 من بطولة دوري أبطال آسيا.

طالع أيضًا..

برئاسة البلطان.. الشباب يعلن إطلاق شركة استثمارية

الهلال والشباب فئة أولى وصدمة الاتحاد.. تصنيف الأندية في 2023

اقرأ أيضا

الشباب يتدرب في ماريبا على فترتين.. وينتظر نجمه الجديد

برئاسة البلطان.. الشباب يعلن إطلاق شركة استثمارية

حمل تطبيق سعودي الآن