برشلونة أم تشيلسي.. تعرف على "أسرار" وجهة كوندي القادمة

تاريخ النشر: 23/07/2022
469
منذ سنة
برشلونة أم تشيلسي.. تعرف على أسرار وجهة كوندي القادمة

يتنافس كل من برشلونة الإسباني مع تشيلسي الإنجليزي، في صيف 2022، على ضم النجم الفرنسي جول كوندي، مدافع الفريق الأول لكرة القدم في إشبيلية.

برشلونة نجح في صيف 2022، في التفوق على حساب تشيلسي، عندما بحث العملاقان الأوروبيان في الوقت نفسه، التعاقد مع النجم البرازيلي رافينيا من صفوف ليدز يونايتد الإنجليزي، حيث فضل اللاعب، الذهاب إلى ملعب كامب نو.

اقرأ في سعودي سبورت| غياب بنزيما.. تعرف على قائمة ريال مدريد "الرسمية" أمام برشلونة

برشلونة أم تشيلسي.. تعرف على "أسرار" وجهة كوندي القادمة

كوندي، البالغ من العمر 23 عامًا، اقترب من تشيلسي ثم أصبح على أعتاب ارتداء قميص برشلونة، وفق ما ذكرته صحيفة "آس" الإسبانية.

وأشار الصحفي جيرارد روميرو من "آس"، إلى أن كوندي رفض عرضًا من تشليسي الإنجليزي، مفضلًا أن ينتظر وصول أول عرض رسمي من برشلونة إلى إشبيلية، حيث تلقى اتصالات هاتفية عدة من المدرب تشافي.

واستطاع تشافي، إقناع كوندي، عن طريق التأكيد له بأنه سيكون ضمن العناصر الهامة في تشكيل برشلونة، الباحث عن العودة إلى منصات التتويج، محليًا وقاريًا.

وشدد الصحفي الإسباني على أن برشلونة بصدد تقديم عرض رسمي بـ55 مليون يورو إلى إشبيلية، فور أن يتم تفعيل "الرافعة الاقتصادية" الثانية، ما يمنح الرئيس خوان لابورتا، 300 مليون يورو كاملة.

وعن موقف إشبيلية، أوضح أن النادي الأندلسي لم يتلق أي عرض رسمي حتى الآن، من برشلونة، لكنه ينتظر ذلك قريبًا.

وذهب الصحفي جيرارد روميرو إلى أن تعاقد برشلونة مع المدافع الفرنسي، يعني "استحالة" ضم أي من ماركوس ألونسو أو سيزار أزبيلكويتا من تشيلسي، حيث لا ينوي النادي الإنجليزي تقديم أي تسهيلات لمن خطف منه، صفقتان ثمينتان مثل كوندي ورافينيا.

 

اقرأ أيضا

رسميا.. برشلونة يحسم صفقة جديدة في صيف 2022

كوندي يتسبب في حرب إعلامية داخل برشلونة

حمل تطبيق سعودي الآن