انتهت| موعد حسم قضية حمد الله.. و"صدمة" تنتظر البلوي في الاتحاد

تاريخ النشر: 23/07/2022
1701
منذ سنة
انتهت| موعد حسم قضية حمد الله.. وصدمة تنتظر البلوي في الاتحاد

لا صوت يعلو في الوسط الرياضي السعودي حاليًا، إلا على صراع النصر، مع نادي الاتحاد والمهاجم المغربي عبدالرزاق حمد الله.

وحمد الله البالغ من العمر 31 سنة، لعب في صفوف الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، في الفترة من أغسطس 2018 إلى نوفمبر 2021، حيث سجل 115 هدفًا في 110 مباريات رسمية، قبل أن تفسخ إدارة مسلي آل معمر عقده؛ بحجة سلوكياته المشينة.

اقرأ أيضًا

"هل ينضم رونالدينيو إلى الهلال؟".. إسدال الستار على صفقة القرن

"حمد الله يفوز على النصر".. حقيقة عقوبة فيفا التاريخية

بعد معاقبته من النصر.. تاليسكا يرد على "أضخم عروض 2022" للرحيل

وبعد فسخ عقده، انضم عبدالرزاق حمد الله، إلى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد، في يناير 2022، حيث سجل 13 هدفًا وصنع آخر، خلال 15 مباراة رسمية، حتى الآن.

ومن ناحيته.. صعد مجلس إدارة النصر، القضية إلى "فيفا"، مع تقديم تسجيلات صوتية، إلى لجنة الاحتراف بالاتحاد السعودي لكرة القدم، تتضمن مفاوضات بين النجم المغربي ومسؤولي العميد، خلال الفترة المحمية من عقد اللاعب مع قلعة العالمي.

* موعد حسم قضية حمد الله.. وصدمة للبلوي

وفي هذا السياق.. كشفت صحيفة "الرياض"، عن موعد حسم لجنة الاحتراف وأوضاع اللاعبين بالاتحاد السعودي لكرة القدم، قضية النجم المغربي عبدالرزاق حمد الله.

وأشارت الصحيفة، إلى أن لجنة الاحتراف، ستصدر قرارها النهائي في القضية، التي شغلت الرأي العام الرياضي، في المملكة العربية السعودية، منتصف الأسبوع الحالي.

طالع أيضًا

مفاوضات "سرية" بين النصر وحمد الله.. أكبر مفاجآت 2022

"الاتفاق مع الهلال لضم ماثيوس بيريرا؟".. رد عاجل من بوتافوجو

الأهلي يهز الميركاتو.. مهاجم منتخب مصر "بديلا" عن السومة

وقبل الإعلان عن القرارات الرسمية في القضية.. وجّه الإعلامي الرياضي عبدالعزيز المريسل، نصيحة إلى أنمار الحائلي، رئيس مجلس إدارة نادي الاتحاد.

ونصح المريسل عبر حسابه بموقع التدوينات القصيرة "تويتر"، رئيس نادي الاتحاد، ببدء تشكيل جهاز إداري جديد لفريق الكرة، من الآن؛ في إشارة إلى إيقاف أو شطب الثنائي حامد البلوي ومشعل السعيد.

والمدير التنفيذي لفريق الكرة بنادي الاتحاد حامد البلوي، ومدير الكرة مشعل السعيد؛ على رأس المتهمين بـ"تحريض" عبدالرزاق حمد الله، في قضية النصر، حيث قد يتعرضا للإيقاف أو حتى الشطب، في حال إدانتهما رسميًا.

اقرأ أيضا

صدمة في النصر.. تاليسكا يعيد سيناريو حمد الله بـشكل أسوأ بكثير

مفاوضات سرية بين النصر وحمد الله.. أكبر مفاجآت 2022

حمل تطبيق سعودي الآن