مفاوضات "سرية" بين النصر وحمد الله.. أكبر مفاجآت 2022

تاريخ النشر: 23/07/2022
19912
منذ سنة
مفاوضات سرية بين النصر وحمد الله.. أكبر مفاجآت 2022

فجّر توفيق الخليفة، عضو الشرف الذهبي بنادي النصر، إحدى أكبر مفاجآت عام 2022، على خلفية صراع مجلس إدارة مسلي آل معمر، مع النجم المغربي الكبير عبدالرزاق حمد الله، مهاجم الاتحاد الحالي.

وحمد الله البالغ من العمر 31 سنة، لعب في صفوف الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، في الفترة من أغسطس 2018 إلى نوفمبر 2021، حيث سجل 115 هدفًا في 110 مباريات رسمية، قبل أن تفسخ إدارة مسلي آل معمر عقده؛ بحجة سلوكياته المشينة.

اقرأ أيضًا

"هل ينضم رونالدينيو إلى الهلال؟".. إسدال الستار على صفقة القرن

"حمد الله يفوز على النصر".. حقيقة عقوبة فيفا التاريخية

بعد معاقبته من النصر.. تاليسكا يرد على "أضخم عروض 2022" للرحيل

وبعد فسخ عقده، انضم عبدالرزاق حمد الله، إلى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد، في يناير 2022، حيث سجل 13 هدفًا وصنع آخر، خلال 15 مباراة رسمية، حتى الآن.

وتصاعدت أزمة العالمي والنجم المغربي، خلال الأشهر القليلة الماضية، لتصل إلى الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" ولجنة الاحتراف السعودية، وسط ترقب من الشارع الرياضي، للقرارات النهائية في القضية.

* مفاوضات "سرية" بين النصر وحمد الله

وكشف الخليفة في تصريحات تلفزيونية، عن تفاوضه شخصيًا - بعيدًا عن وسائل الإعلام -، مع حمد الله، قبل فسخ مجلس إدارة نادي النصر، عقده بشكل رسمي.

طالع أيضًا

"الاتفاق مع الهلال لضم ماثيوس بيريرا؟".. رد عاجل من بوتافوجو

الأهلي يهز الميركاتو.. مهاجم منتخب مصر "بديلا" عن السومة

وأشار عضو الشرف الذهبي، إلى أنه حاول تهدئة الخلافات بين إدارة آل معمر والمهاجم المغربي؛ لضمان بقاء اللاعب، مع الفريق الأول لكرة القدم، لعدة سنوات أخرى.

وأوضح توفيق الخليفة، أن محاولاته للتهدئة فشلت؛ بسبب وجود مكالمات بين حمد الله والاتحاد، قام مسؤولو العميد من خلالها، بـ"تحريض" النجم المغربي؛ حسب قوله.

اقرأ أيضا

النصر يفوز.. الاتحاد مهدد بـعقوبات تاريخية في قضية حمد الله

صباحات النصر| نصيحة للأهلي وسؤال مثير عن حمد الله وظلم الاتحاد

حمل تطبيق سعودي الآن