"هل ينضم رونالدينيو إلى الهلال؟".. إسدال الستار على صفقة القرن

تاريخ النشر: 23/07/2022
14832
منذ سنة
هل ينضم رونالدينيو إلى الهلال؟.. إسدال الستار على صفقة القرن

في مفاجأة تاريخية.. ترددت أنباء قوية، عن اقتراب مجلس إدارة نادي الهلال، من التعاقد مع الأسطورة البرازيلية رونالدينيو، قبل بداية الموسم الرياضي الجديد 2022-2023.

ورونالدينيو البالغ من العمر 42 سنة، أحد أفضل من لمس الكرة عبر التاريخ؛ حيث لعب في أندية باريس سان جيرمان الفرنسي وبرشلونة الإسباني وأيه سي ميلان الإيطالي، قبل الاعتزال عام 2015.

اقرأ أيضًا

"حمد الله يفوز على النصر".. حقيقة عقوبة فيفا التاريخية

بعد معاقبته من النصر.. تاليسكا يرد على "أضخم عروض 2022" للرحيل

ووفقًا للأنباء المنتشرة، يتفاوض مجلس إدارة الهلال، برئاسة فهد بن نافل، مع رونالدينيو؛ للانضمام إلى الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم، أو تولي منصب رياضي في النادي.

* حقيقة تعاقد الهلال مع رونالدينيو

وفي هذا السياق.. نفت صحيفة "المواطن"، تعاقد الزعيم مع أسطورة البرازيل، المتوّج بجائزة أفضل لاعب في العالم عام 2005، عندما كان ينشط في صفوف برشلونة.

وأشارت الصحيفة، إلى استحالة انضمام رونالدينيو، إلى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال؛ خاصة أنه لم يعمل في أي منصب رياضي أو جهاز فني، منذ اعتزاله.

طالع أيضًا

"الاتفاق مع الهلال لضم ماثيوس بيريرا؟".. رد عاجل من بوتافوجو

الأهلي يهز الميركاتو.. مهاجم منتخب مصر "بديلا" عن السومة

وحتى الآن.. لم يصدر أي بيان أو رد رسمي، من الإدارة الهلالية أو نجم برشلونة الإسباني الأسبق، على الأنباء المتداولة بشأن صفقة القرن التاريخية.

جدير بالذكر أن نادي الهلال، أعلن منذ أسابيع قليلة، تجديد عقد الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم، بقيادة الأرجنتيني رامون دياز؛ لمدة موسم رياضي آخر، حتى 30 يونيو 2023.

اقرأ أيضا

فلافيو ولاعب الهلال.. التعاون يتعاقد مع 3 صفقات جديدة

الهلال أم النصر.. رونالدو يهز العالم بـاختيار ناديه الجديد

حمل تطبيق سعودي الآن