انتهت| تصريح رسمي.. رحيل محترف النصر إلى هذا النادي !

تاريخ النشر: 23/07/2022
1813
منذ سنة
انتهت| تصريح رسمي.. رحيل محترف النصر إلى هذا النادي !

اقترب أحد محترفي نادي النصر، من الرحيل عن الفريق الأول لكرة القدم، خلال الميركاتو الصيفي الحالي، وذلك ضمن خطة الإحلال والتجديد، قبل انطلاق الموسم الرياضي الجديد 2022-2023.

والنصر بدأ الاستعداد للموسم الرياضي الجديد؛ بالتعاقد مع المدير الفني الفرنسي الكبير رودي جارسيا؛ لقيادة الفريق الأول لكرة القدم.

اقرأ أيضًا

"حمد الله يفوز على النصر".. حقيقة عقوبة فيفا التاريخية

بعد معاقبته من النصر.. تاليسكا يرد على "أضخم عروض 2022" للرحيل

وإلى جانب جارسيا.. تعاقد مسؤولو العالمي، مع الحارس الكولومبي دافيد أوسبينا، والظهير الأيسر الإيفواري غيسلان كونان، بشكل حر.

* نجم نادي النصر إلى كروز أزول المكسيكي

وفي هذا السياق.. أعلن خايمي أورديليس، المدير الرياضي لنادي كروز أزول المكسيكي، اقتراب حسم صفقة التعاقد مع النجم الأرجنتيني راميرو فونيس موري، قلب دفاع النصر.

وكشف أورديليس في تصريحات لشبكة "Fox Sports"، اليوم السبت، عن أن المفاوضات مع نادي النصر، لشراء عقد موري؛ تسير بشكل ممتاز، وفي مراحلها النهائية.

طالع أيضًا

"الاتفاق مع الهلال لضم ماثيوس بيريرا؟".. رد عاجل من بوتافوجو

الأهلي يهز الميركاتو.. مهاجم منتخب مصر "بديلا" عن السومة

وأشار المدير الرياضي للعملاق المكسيكي، إلى أن ناديه من الممكن أن يُعلن عن صفقة النجم الأرجنتيني بشكل رسمي، خلال الأسبوع الجاري.

جدير بالذكر أن موري، انضم إلى الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، في صيف عام 2021، قادمًا من فياريال الإسباني، في صفقة قدرت قيمتها بـ5 ملايين يورو تقريبًا.

اقرأ أيضا

مفاجأة للهلال والنصر.. كشف قرار التحكيم المرتقب في قضية كنو

3 في واحد| بتوصية من جارسيا.. النصر يقترب من صفقة الأجنبي الثالث

حمل تطبيق سعودي الآن