الأهلي يهز الميركاتو.. مهاجم منتخب مصر "بديلا" عن السومة

تاريخ النشر: 23/07/2022
1490
منذ 4 شهور
السومة وماجد النفيعي

على الرغم من الهبوط إلى "دوري يلو".. إلا أن مجلس إدارة النادي الأهلي، برئاسة ماجد النفيعي، يستعد لحسم صفقة أجنبية كبرى، خلال الميركاتو الصيفي الحالي.

و"هبط" الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، لأول مرة في تاريخه، بعد احتلال المركز الخامس عشر، في جدول ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين 2021-2022.

اقرأ أيضًا

"حمد الله يفوز على النصر".. حقيقة عقوبة فيفا التاريخية

بعد معاقبته من النصر.. تاليسكا يرد على "أضخم عروض 2022" للرحيل

وتعادل الراقي "سلبيًا"، في الجولة الأخيرة من مسابقة دوري المحترفين، مع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الشباب؛ ليفشل في البقاء بين الكبار، بشكل رسمي.

* الأهلي "يتفاوض" مع نجم منتخب مصر

وفي هذا السياق.. كشف الإعلامي طلال العتيبي، عن مفاوضات من الإدارة الأهلاوية؛ للتعاقد مع الدولي المصري أحمد حسن كوكا، قلب هجوم نادي أولمبياكوس اليوناني.

وكوكا البالغ من العمر 29 سنة، يلعب في صفوف أولمبياكوس، منذ صيف عام 2018، إلا أنه خرج للإعارة منذ تلك الفترة، إلى سبورتنج براغا البرتغالي، وقونيا سبور التركي.

طالع أيضًا

"الاتفاق مع الهلال لضم ماثيوس بيريرا؟".. رد عاجل من بوتافوجو

وبدأ المهاجم المصري، مسيرته الاحترافية، في الفئات السنية للعملاق القاهري الأهلي، قبل أن يخرج في أول تجربة احترافية عام 2011، عندما انضم إلى شباب ريو آفي البرتغالي.

وطوال مسيرته مع عالم الساحرة المستديرة.. سجل كوكا، 106 أهداف وصنع 29 آخرين، خلال 332 مباراة رسمية، كما مثّل منتخب مصر الأول لكرة القدم، في 27 لقاءًا دوليًا، هز فيها شباك المنافسين، 5 مرات.

ومن المقرر أن يعوض كوكا - في حال تمت الصفقة -، المهاجم السوري الأسطوري عمر السومة، والذي قرر مجلس إدارة النفيعي، التخلي عنه بشكل رسمي، بعد هبوط الفريق. 

حمل تطبيق سعودي الآن